استراليا تمدد الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس حتى 2023

رحبت طيران الإمارات وكوانتاس بقرار اللجنة الأسترالية للمنافسة والمستهلك تمديد الشراكة بينهما حتى عام 2023.
استراليا تمدد الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس حتى 2023
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 24 مارس , 2018

رحبت طيران الإمارات وكوانتاس بقرار اللجنة الأسترالية للمنافسة والمستهلك تمديد الشراكة بينهما حتى عام 2023.

ويتيح استمرار هذه الشراكة، التي كان قد أعلن عنها في أغسطس (آب) 2017، استمرار استفادة العملاء من مزيد من الخدمات ومزيد من خيارات السفر، بالإضافة إلى فوائد أكثر لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لدى كل من الناقلتين، كما يؤكد استمرار التزام الطرفين بتطوير منتجات وتجارب سفر عالمية المستوى.

وبحسب مكتب دبي الإعلامي، رحب تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية بقرار اللجنة الأسترالية. وقال: "نحن نتطلع إلى الاستمرار في تطوير خطط تصل بشراكتنا الناجحة إلى المرحلة التالية. ومعاً، نوفر للمسافرين إمكانية الوصول إلى وجهات أكثر عبر شبكتنا المشتركة، ونتيح لهم خيارات سفر أكثر سلاسة، كما نقدم للمسافرين الدائمين مزايا إضافية".

وأضاف تيري أنتينوري: "سوف نواصل العمل، خلال السنوات الخمس المقبلة، مع شريكتنا كوانتاس من أجل فائدة عملائنا وتسهيل السفر لعملائنا من وإلى أستراليا".

من جانبها، قالت أليسون وبستر، الرئيس التنفيذي لكوانتاس: "يشكل قرار اللجنة الأسترالية للمنافسة والمستهلك تمديد الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس إنجازاً مهماً يدعم استمرارنا في تقديم مزايا للمسافرين والسياحة الأسترالية على مدى السنوات الخمس المقبلة.

ويجسد تطوير شراكتنا التغيرات في الطلب من قبل العملاء، كما يتيح لنا الاستفادة بأقصى حد من تكنولوجيا الطائرات الجديدة ويدعم شبكة خطوط كلا الناقلتين".

وأضافت أليسون وبستر: "مع توفير ثلاثة خيارات للوصول إلى أوروبا، عبر بيرث وسنغافورة ودبي وإضافة مزيد من الرحلات عبر تسمانيا، فإن قرار اللجنة يتيح للناقلتين إمكانية توفير أفضل خيارات سفر وأفضل الخدمات وأفضل برامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لملايين العملاء المسافرين بين أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وأوروبا".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة