الدار العقارية تطلق مشروع ريفلكشن بقيمة 440 مليون درهم في جزيرة الريم

أعلنت شركة الدار العقارية اليوم إطلاق مشروعها السكني الجديد ريفلكشن في جزيرة الريم على أن تبدأ مبيعات وحدات المشروع في 31 مارس الجاري.
الدار العقارية تطلق مشروع ريفلكشن بقيمة 440 مليون درهم في جزيرة الريم
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 24 مارس , 2018

أعلنت شركة الدار العقارية اليوم إطلاق مشروعها السكني الجديد "ريفلكشن" في جزيرة الريم بقيمة 440 مليون درهم على أن تبدأ مبيعات وحدات المشروع في 31 مارس الجاري في مركز مبيعات الدار بجزيرة ياس. 

حيث تبدأ أسعار الوحدات من 580 ألف درهم.

ويتألف مشروع "ريفلكشن" السكني من برجين متجاورين بينها حديقة صغيرة ويضم 374 وحدة سكنية تشمل استديوهات وشقق سكنية وهو يوفر فرصة للمستثمرين والملاك من كافة الجنسيات لتملك شقق في هذه المنطقة المتميزة في قلب مدينة أبوظبي.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية إن إطلاق مشروع "ريفلكشن" يأتي تلبية للطلب المتنامي على الوحدات السكنية من هذه الفئة التي تتميز بالجودة العالية وتوفر مرافق متنوعة في واحدة من أكثر الوجهات المتميزة والمرغوبة في أبوظبي وبأسعار مناسبة لنطاق واسع من العملاء مؤكداً أن "ريفلكشن" يمثل إضافة جديدة لمشاريع قطاع الإسكان المتوسط.

 يبعد مشروع "ريفلكشن" مسافة خمس دقائق فقط عن بعض من أهمّ المجمّعات السكنية والمرافق المميزة في جزيرة الريم مثل شمس بوتيك، وبرجي صن وسكاي، وأبراج البوابة والقوس، وقناة جزيرة الريم المائية، وشاطئ شمس.

كما ويحيط بالمشروع مرافق ترفيهية وفندقية وتعليمية عالمية المستوى مثل الحديقة المركزية وجامعة السوربون أبوظبي، ومدرسة "ريبتون"، ومركز برجيل الطبي، وفندق "روزوود"، وفندق "فور سيزونز"، ومول "الغاليريا"، ومستشفى " كليفلاند كلينك أبوظبي".

ومن المقرر أن تبدأ أعمال التشييد في مشروع "ريفلكشن" خلال العام الجاري 2018 على أن يُستكمل المشروع في عام 2021.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة