تذوّق: مطعم بوليفارد كيتشن في فندق منزل بدبي

إن الإقامة في دبي تعني سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن المدهشة لتناول الطعام، ولكن التواجد في أو على مقربة من فندق «فندق منزل» في داون تاون دبي يعني القرب من مطاعم راقية مثل «بوليفارد كيتشن» للمأكولات الشهيّة والمشروبات الفاخرة.
تذوّق: مطعم بوليفارد كيتشن في فندق منزل بدبي
بواسطة تميم الحكيم
الأربعاء, 21 مارس , 2018

إن كنت من محبي مطبخ منطقة الشرق الأوسط، فإن «بوليفارد كيتشن» يوفر الخيار الفاخر الأمثل لك حيث يوفر قائمة مطولة ومتنوعة بالعديد من الخيارات ابتداءً من المقبلات ومروراً بأشهى الأطباق الشامية الشهيرة.

عند الوهلة الأولى من زيارة بوليفارد كيتشن، تجد نفسك محاط ببيئة رائعة من تصاميم الأرابيسك. علماً أن المطعم يوفر مساحة واسعة لرواده في طابقين، ولعل الشرفة المطلة على شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، هي المكان الأفضل للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء المحيطة.

بدأت تجربة أريبيان بزنس بتشكيلة متنوعة من المقبلات التقليدية والمعروفة، ولكن أطباق هذه الأطباق مثل سلطة الفتوش تركت انطباعاً مميزاً لايزال في البال. كما كانت تجربة تذوق ما يقدمه المطعم من أنواع الصاج المختلفة كانت في مكانها.

وبالتوجه إلى الأطباق الرئيسية، فإننا ننصح بالأطباق التي كانت من ضمن اختياراتنا. فلو كنت من محبي المأكولات البحرية، فإن فيليه سمك السلمون المقلي هو الخيار الأمثل لك. أما إن كنت من محبي اللحوم فإن طبق لحم التندرلوين النيوزيلندي لن يخيب ظنك. علماً بأن المطعم يوفر العديد من الخيارات الأخرى من أطباق اللحوم والدجاج ضمن هذا القسم من القائمة.

ولإرضاء الزبائن النباتيين، فإن المطعم يوفر أصنافاً كثيرة من الأطعمة الخالية من اللحوم.
بعد تجربة كل هذه الأطباق، توجهنا إلى قسم الحلويات بطلب واحد وهو تشيز كيك الباشن فروت. ولعل هذا الاختيار كان أفضل ما قمنا به حيث أن هذا الطبق من الحلويات هو أفضل ما يمكنك أن تختم به زيارتك لهذا المكان.

وفي الختام، إن أردت البقاء للمزيد من الوقت في بوليفارد كيتشن، فإن التوجه إلى قائمة المشروبات العربية العديدة التي يوفرها المطعم، بالإضافة إلى أنواع الشاي الإقليمية المميزة، هو أفضل ما يمكنك فعله للراحة والاسترخاء التام أمام البوليفارد.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج