جديد التقنية: هاتف هونر 9 لايت

تسلط أريبيان بزنس الضوء على هونر 9 لايت، الهاتف الذكي الجديد من علامة هونر ضمن مجموعة هواوي.
جديد التقنية: هاتف هونر 9 لايت
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 15 مارس , 2018

تسلط أريبيان بزنس الضوء على هونر 9 لايت (Honor 9 Lite)، الهاتف الذكي الجديد من علامة هونر ضمن مجموعة هواوي.
تم طرح الهاتف الجديد في أسواق الإمارات والسعودية منذ فترة وجيزة، وبذلك تعود علامة هونر إلى إضافة بصمتها المميزة مرة أخرى في السوق من خلال هاتف أقل ما يمكن القول عنه بأنه أنيق.

فبالنسبة للتصميم الخارجي، يأتي الجهاز بشاشة غير مؤطرة قياسها 5.65 بوصة ومزودة بخاصية الوضوح الفائق للعرض الكامل. كما أن شاشة الجهاز الزجاجية المصنوعة من 2.5D تقوم بدمج ألوان الشاشة بسلاسة، وهو مصقول طبقات عديدة منها تضفي للهاتف انعكاسات على الإضاءة كالمرآة.
كما أن الهاتف متوفر بألوان مستوحاة من أبرز عروض الازياء للعام الجاري، وهي الأسود والأزرق والرمادي.


من جهة أخرى، فإن هونر كالعادة تقدم منتجاً جديداً بكاميراً تواكب أحدث التقنيات، أو على الأقل ما يحتاجه المستخدمين. وفي هذا الجهاز، تقدم هونر كاميرا ثنائية العدسة بدقة 2+13 ميغابكسل على كلا الجانبين، حيث أن إحدى العدستين تقوم بالتقاط الصور والأخرى تستعمل للكشف عن عمق الصورة.

هذا ويتميز الهاتف ببصمة التعرف على المستخدم من الأمام بسلاسة. تعمل هذه البصمة بسرعة فائقة وهي 0.25s والتي تضمن للمستخدمين الوصول إلى أجهزتهم بأسرع وقت ممكن. كما أنه يمكن فتح الهاتف عن طريق وضع إصبعك على استشعار بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الشاشة.
وبالنسبة للمواصفات الداخلية، فإن الهاتف يوفر سعة تخزين 3 غيغابايت و 32 غيغابايت، كما أنه قدم نخبة من المزايا المتفوقة بما فيها معالج Kirin 659  فائق السرعة بثمانية أنوية، ووحدة المعالجة الرسومية المحسّنة بالكامل إلى جانب قدرات نظام التشغيل Android 8.0 وواجهة المستخدم  EMUI 8.0 مما يضمن تجربة في غاية الانسيابية والسرعة.

باختصار، نجحت علامة هونر في طرح منتج آخر في السوق، يملك أناقة الهواتف الأخرى من الشركة ولكنه رغم ذلك يتميز بطابع خاص به، ولعل مواصفاته الفريدة هي أكبر دليل على ذلك.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج