خدمات إدارة الرأس المال البشري في الشرق الأوسط

تمّ تصميم تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلات، وعمليات التحليل المدمجة من أجل مساعدة الشركات على ضبط تكاليف القوى العاملة، وذلك بحسب حوارنا مع أحمد الشريف، مدير المبيعات في الشرق الأوسط لدى كرونوس.
خدمات إدارة الرأس المال البشري في الشرق الأوسط
بواسطة تميم الحكيم
الخميس, 15 مارس , 2018

تمّ تصميم تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلات، وعمليات التحليل المدمجة من أجل مساعدة الشركات على ضبط تكاليف القوى العاملة، والحد من مخاطر عدم الامتثال المرتبطة بالمؤسسة وبقوانين وسياسات العمل، وتحسين مستوى إنتاجية ومشاركة الموظفين، وذلك بحسب حوارنا مع أحمد الشريف، مدير المبيعات في الشرق الأوسط لدى كرونوس.

فإلى نص الحوار:


هل لك أن تحدثنا الحلول الجديدة لإدارة القوى العاملة ورأس المال البشري التي تقدمها كرونوس؟
تعتزم شركة كرونوس إطلاق أحدث إصدار لها من تطبيق Workforce Dimensions لإدارة القوى العاملة المؤسسية القائم على السحابة، الذي تطلب تصميمه مشاركة 600 مهندس واستثمار 150 مليون دولار على مدى 3 سنوات متواصلة. ويعد تطبيق  Workforce Dimensions الأكثر تطوراً من نوعه في مجال إدارة القوى العاملة على مستوى السوق، وهو يستند على منصة سحابية حديثة تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلات، وعمليات التحليل المدمجة، التي من شأنها تمكين الشركات من ضبط التكاليف، والحد من مخاطر الامتثال، وتحسين مستوى الإنتاجية والمشاركة.
بالإضافة إلى ذلك، ستطرح شركة كرونوس لعملائها أحدث المزايا والتحديثات الخاصة بالحل المؤسسي Workforce Central.

كيف يمكن للتكنولوجيات المبتكرة أن تساعد الحكومات الإقليمية على تحقيق أهدافها؟
تمّ تصميم تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلات، وعمليات التحليل المدمجة من أجل مساعدة الشركات على ضبط تكاليف القوى العاملة، والحد من مخاطر عدم الامتثال المرتبطة بالمؤسسة وبقوانين وسياسات العمل، وتحسين مستوى إنتاجية ومشاركة الموظفين. فعلى سبيل المثال، يتضمن الحل تقنية الذكاء الاصطناعي الرائدة Workforce Advise التي تتيح للمدراء إمكانية اختصار زمن إنجاز المهام الإدارية، بما فيها الاستثناءات الإدارية وطلبات الإجازة، وتخصيص وقت أطول صياغة وتنفيذ المبادرات الاستراتيجية الرئيسي.
وتشير نتائج الدراسات المستقلة التي أجريت على عملاء شركة كرونوس إلى قدرتهم على توفير ما بين 3 إلى 6 بالمائة من تكاليف الرواتب السنوية، وتحقيق عائد على الاستثمار خلال فترةٍ تقل عن 12 شهراً.

ما هو الدور الذي سيؤديه الناس عند تطبيق الذكاء الاصطناعي على نطاق أوسع؟
تتيح تقنيات الذكاء الاصطناعي للمدراء إمكانية قضاء وقت أطول لاتخاذ القرارات المستندة على البيانات، عوضاً عن معالجة البيانات وبالتالي تساهم في زيادة التركيز على المبادرات الاستراتيجية التي تتماشى مع الأهداف العليا للمنظمة.

ما هي أهمية رضا الموظفين في نجاح أي منظمة؟
نرى في كرونوس أن إيلاء الاهتمام بالموظفين سيؤدي بهم إلى الاهتمام بالعملاء، وهو ما سيدفع العملاء للاهتمام بالمؤسسة. كما أن الاهتمام بسعادة ومشاركة الموظفين، وليس الاهتمام بالشؤون المالية والتقنية، هو عامل التميز الرئيسي في المؤسسات عالية الإنتاجية، والمساهم الأبرز لتحقيق الابتكار، والنجاح.

كيف يمكن لتقنيي الموارد البشرية تحسين سعادة الموظف بشكل عام؟
توفر تقنيات الموارد البشرية للمؤسسات القدرة على استيعاب تفضيلات الموظفين، واستثمار مهاراتهم، والاستعانة بنتائج مشاركاتهم من أجل تحقيق مستوى أفضل من الموازنة ما بين حياتهم المهنية والشخصية، ما يؤدي إلى رفع مستوى رضا ومشاركة وولاء الموظفين مما يساهم في زيادة الانتاجية ورفع مستوى الخدمات.

ما أهمية ورشة عمل كرونوس لايف للشركاء وللعملاء الحاليين والمتوقعين؟
"كرونوس لايف" هي فعالية سنوية فرصة مثالية لاستعراض الجديد في مجال إدارة القوى العاملة أمام عملائنا وشركائنا وضيوفنا، وذلك بهدف مساعدة المؤسسات على ضبط التكاليف، والحد من مخاطر عدم الامتثال المرتبطة بالمؤسسة وبقوانين وسياسات العمل ، وتحسين مستوى الإنتاجية بدرجة أكبر.
كما أنها توفر فرصة هامة بالنسبة لنا لمعرفة كيفية استفادة واستثمار عملائنا وشركائنا لحلولنا في مجال إدارة القوى العاملة، والاطلاع على آرائهم وملاحظاتهم حول كيفية تعزيز عروضنا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة