جديد التقنية: ساعة فيت بيت فيرسا الذكية

ساعة ذكية معدنية تقدم تصميماً عصرياً وميزات اللياقة والصحة وبطارية تمتد لغاية 4 أيام
جديد التقنية: ساعة فيت بيت فيرسا الذكية
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 14 مارس , 2018

أطلقت شركة فيت بيت اليوم ساعة "Fitbit Versa" الذكية والحديثة. تعد "فيت بيت فيرسا" أخف ساعة ذكية معدنية في سوق الولايات المتحدة وهي توفر تصميماً مريحاً ولوحة تحكم جديدة تسهل كيفية الوصول إلى البيانات المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية.

وتأتي الساعة أيضاً بميزات متقدمة للصحة واللياقة، مثل حساب معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال الأسبوع وعرض التدريبات على الشاشة وتتبع مراحل النوم بشكل تلقائي، وتتوافق هذه الميزات المتقدمة مع ميزات ذكية مثل الردود السريعة على نظام أندرويد وتسديد الدفعات دون محفظة وقوائم تشغيل الموسيقى. وتتميز الساعة بعمر بطاريتها الفريد والذي يمتد لغاية 4 أيام. تتوفر ساعة "Versa" لطلبات الشراء المسبق بسعر 899 درهم إماراتي، وستتوفر في سوق التجزئة العالمي في أبريل 2018.

وأعلنت فيت بيت أيضاً عن تقديم ميزة صحية جديدة للنساء لمساعدتهن على متابعة دورتهن الشهرية والاطلاع على البيانات الصحية الشاملة في مكان واحد، وفهم روابط صحتهن بشكل أفضل عموماً. وستتوفر خدمة المتابعة الصحية للنساء على ساعتي Fitbit Versa وFitbit Ionic ولجميع مستخدمي تطبيق Fitbit ابتداءً من ربيع 2018، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وقال جيمس بارك، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيت بيت: "في الوقت الذي تستمر فيه التقنيات القابلة للارتداء في النمو ، تأتي ساعة Fitbit Versa لتلبي الحاجة الماسة في السوق من خلال تقديم ساعة ذكية كاملة وفريدة التصميم وسهلة الاستخدام بسعر تنافسي للغاية. تقدم Versa للمستهلكين الميزات المتقدمة لتتبع الصحة واللياقة التي تشتهر بها فيت بيت، بالإضافة إلى توافقها الواسع مع المنصات المحمولة وعمر البطارية الذي يزيد عن 4 أيام، لتقدم للمستخدمين تصوراً أفضل عن صحتهم العامة، ما يجعلها تتفوق على أي ساعة ذكية متوفرة اليوم2".

أطلقت ساعة Versa مع نظام تشغيل Fitbit 2.0 المخصص للساعات الذكية، بما في ذلك لوحة تحكم شخصية جديدة توفر رؤية أكثر بساطة وشمولية لبياناتك الصحية واللياقة، إلى جانب توفير أفضل تطبيق للهواتف المحمولة للسوار ، بما في ذلك:
الإحصاءات في لمحة: يمكنك الاطلاع على إحصائياتك اليومية والأسبوعية الصحية والبدنية، بالإضافة إلى النشاط الدائم ومعدل ضربات القلب وموجزات التمارين الرياضية والرسائل التحفيزية ذات المنحى العملي والنصائح والتوجيه اليومي، كل ذلك سيكون موجود على معصم يدك.
تخصيص إضافي مع الوقت: يوفر التطبيق مزايا التذكير بالمواعيد والاحتفالات وتسجيل الدخول والإيضاحات وملخصات النوم والتحديات الاجتماعية، مع إجراءات مباشرة تعتمد على بيانات المستخدم، والتي سيتم إطلاقها لاحقاً في العام 2018.

وتقدم Versa أيضاً جميع ميزات الصحة واللياقة التي يفضلها مستخدمو فيت بيت مترافقة بعمر البطارية الذي يمتد لأكثر من 4 أيام:
إرشادات الرشاقة الشخصية: تعزيز معدل نبضات القلب عبر ميزة PurePulse® لمتابعة نبض القلب بشكل دائم، وعرض التمارين الشخصية على الشاشة من خلال ميزة Fitbit Coach6، وأكثر من 15 وضعية تمرين ونظام تحديد المواقع العالمي، وميزة تتبع السباحة مع مقاومة للمياه حتى 50 متراً، بالإضافة إلى النشاط التلقائي وتتبع التمارين الرياضية.
تحمّل المسؤولية عن صحتك ونشاطك: استخدم ميزة تتبع مراحل النوم والإيضاحات لمعرفة مدى جودة نومك وتحديد جدول مريح للنوم، ومستوى لياقة القلب لمعرفة مدى رشاقتك. وستذكرك إشعارات الحركة بضرورة التحرك أكثر خلال اليوم، بينما يتيح مستشعر SpO2 النسبي القدرة على تتبع المؤشرات الصحية المهمة في المستقبل، مثل توقف التنفس أثناء النوم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج