وظائف من مستوى المبتدئين إلى مديري الإدارات في إكسبو 2020 دبي

تطرح البوابة الإلكترونية للوظائف من إكسبو 2020 وظائف شاغرة في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك تقنية المعلومات والاتصالات، والتسويق والاتصال، والتصميم، والعمليات، والمجال القانوني والتجاري.
وظائف من  مستوى المبتدئين إلى مديري الإدارات في إكسبو 2020 دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 13 مارس , 2018

أطلق إكسبو 2020 دبي بوابته الإلكترونية الجديدة للوظائف التي تتيح للأفراد الموهوبين والطموحين فرصة الانضمام إلى صفوف فريقه الذي ينمو بسرعة ويشهد تطوراً مستمراً.

https://careers.expo2020dubai.com

وتسهل البوابة الإلكترونية الجديدة عملية البحث عن أحدث فرص العمل والوصول إليها ويجري تحديثها بانتظام لطرح الفرص الجديدة التي تتراوح من مستوى المبتدئين إلى مديري الإدارات.

ويضم فريق إكسبو 2020 دبي حالياً 850 موظفًا، منهم 454 موظفًا يعملون بشكل مباشر في إكسبو 2020. أما الباقي فيضمون مستشارين خارجيين يعملون مع إكسبو 2020 لإقامة الحدث الدولي الضخم وتنفيذه ضمن الجدول الزمني المقرر، وسيكون هذا أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وقالت ريتا بينتيدو، مدير إدارة الموارد البشرية والقوى العاملة والمتطوعين في إكسبو 2020: "نبحث عن الأشخاص الطموحين الراغبين في أن يكونوا مؤثرين عالمياً وأن يعملوا في بيئة سريعة النمو تحمل تطلعات كبيرة. إكسبو 2020 دبي هو مشروع فريد من نوعه يسير وفق جدول زمني دقيق، وهدفنا الرئيسي ليس فقط تنظيم إكسبو استثنائي، وإنما ترك إرث مؤثر وطويل الأمد أيضًا. نحتاج إلى أشخاص يتمتعون بالمرونة والقابلية للتكيف، يحبون التعامل مع التحديات، ويشاركوننا قيمنا الأساسية المتمثلة في النزاهة والتعاون والاحترام والتواضع والتميز.

"حتى إذا كانت الوظائف المتاحة حاليًا على بوابة إكسبو 2020 دبي الإلكترونية للوظائف لا تتناسب مع مهارات المتقدمين، فلا يزال بإمكانهم التسجيل وتحميل سيرتهم الذاتية. فمتطلبات إكسبو 2020 تتغير وتنمو باستمرار، ولذلك، سنحتاج في المستقبل إلى كفاءات جديدة بشكل مستمر."

وسط تركيز الاهتمام العالمي على إكسبو 2020 دبي والإمارات العربية المتحدة، يلتزم فريق إكسبو بتقديم تجربة لن ينساها العالم أبداً. سوف يدخل المنضمون إلى صفوف إكسبو 2020 إلى بيئة عمل نشطة متعددة الثقافات، حيث يتعاون موظفون من 57 جنسية لإقامة إكسبو استثنائي يترك إرثاً طويل الأمد.

ويفخر إكسبو 2020 بدعمه إتاحة فرص متساوية للنساء والشباب. ومن بين موظفي إكسبو 2020 المباشرين، تمثل النساء 51 في المئة فيما يبلغ عدد الموظفين دون سن الثلاثين 129 موظفاً. كما يساهم إكسبو 2020 أيضا في استراتيجية التوطين التي تتبعها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستمرار في توفير فرص عمل متميزة لمواطني الدولة، في مناصب متعددة ستساعد على تعزيز نجاح البلاد على المدى الطويل.

وتستقطب معارض إكسبو الدولية عادة أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم. سواء من ذوي الخبرة أو الخريجين الطموحين، وسيحصل المتقدمون المقبولون على قَدر هائل من الخبرة في فترة زمنية قصيرة.

وقالت علياء العلي، مديرة إدارة تواصل الشباب في إكسبو 2020: "لقد أتاح لي إكسبو 2020 فرصة فريدة للانضمام إليه مباشرة بعد تخرجي من الجامعة في عمر 21 عامًا فقط. أصبحت مديرة إدارة في سن 24 عامًا، وأنا الآن مسؤولة عن إدارة القسم الذي يضمن أن يكون للشباب دور مركزي في إكسبو 2020. يعمل إكسبو على تعزيز الشباب وتمكّين الناس من جميع أنحاء العالم من التقدم بطرق لم يكن لهم أن يتخيلوا بلوغها في مثل عمرهم.

"ويتيح إكسبو 2020 أيضًا برامج للتطوير والتدريب تساهم في بناء مسارات مهنية جديدة. ومع تبقي أقل من ثلاث سنوات على إقامة ما سيكون أحد أفضل دورات إكسبو الدولي، فإننا نواجه تحديًا دائمًا بهدف تجاوز التوقعات – بينما نعمل على بناء مجموعة متنوعة من المهارات واكتساب خبرة دولية مهمة. ويمثل إكسبو 2020 مسرّعاً حقيقيا لمسارنا المهني."

تطرح البوابة الإلكترونية للوظائف من إكسبو 2020 وظائف شاغرة في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك تقنية المعلومات والاتصالات، والتسويق والاتصال، والتصميم، والعمليات، والمجال القانوني والتجاري. وكل ما يتعين عليكم فعله هو التسجيل، وتحميل سيرتكم الذاتية وخطاب تعريفي، وتقديم المعلومات المطلوبة لبدء حياتكم المهنية الجديدة.

للبحث والتقدم للحصول على الوظائف الشاغرة ذات الصلة، أو لمعرفة المزيد حول بيئة العمل والتوقعات الخاصة بإكسبو 2020، يمكن زيارة الموقع https://careers.expo2020dubai.com.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج