دبي الذكية تحصد جائزة مايكروسوفت داينمكس للتحول الرقمي

تم تحديد المرشحين لهذه الجائزة من خلال استطلاع نظمته مايكروسوفت أتاح للمتعاملين فرصة وصف مشروع مبتكر تم تطبيقه باستخدام الحلول التقنية التي طورتها الشركة.
دبي الذكية تحصد جائزة مايكروسوفت داينمكس للتحول الرقمي
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 09 مارس , 2018

حصدت دبي الذكية جائزة "مايكروسوفت داينمكس للتحول الرقمي" 2017 عن فئة القطاع الحكومي وذلك خلال الحفل الذي أقامته مايكروسوفت مؤخرا في دبي لتكريم المتعاملين من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في مجال التحول الرقمي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وثمنت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام دبي الذكية حصول دبي الذكية على هذه الجائزة التي تؤكد من جديد أهمية النجاحات والإنجازات الكبيرة التي تحققها دبي الذكية بمسيرتها في قيادة عملية التحول الذكي لإمارة دبي سعياً منها نحو تحقيق هدفها الأسمى والمتمثل في جعل دبي المدينة الأسعد والأذكى عالميا وبما يواكب توجيهات القيادة الرشيدة وأهداف مئوية الإمارات 2071.

وتهدف جوائز مايكروسوفت داينمكس للتحول الرقمي إلى تسليط الضوء على أهمية التحول الرقمي ودوره في تنمية وتطور المجتمعات حيث يتم تكريم الجهات الرائدة في مجالات التحول الرقمي من خلال الابتكارات والتطبيقات الناجحة التي تسهم في تفعيل مشاركة المتعاملين وتمكين الموظفين وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية وتطوير المنتجات والخدمات، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وتم تحديد المرشحين لهذه الجائزة من خلال استطلاع نظمته "مايكروسوفت" أتاح للمتعاملين فرصة وصف مشروع مبتكر تم تطبيقه باستخدام الحلول التقنية التي طورتها "مايكروسوفت".

كما تم تقييم كل مشروع بناء على مؤشرات الأداء الرئيسية ومن ابرزها: مستوى رضى العملاء والولاء وإنتاجية الموظفين إلى جانب الكفاءة التشغيلية وتحقيق التحولات المنشودة في الخدمات والمنتجات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج