بالفيديو ... هجوم أسد على طفلة يوقف مهرجان ربيع جدة

تداول مستخدمون سعوديون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، يظهر أطفالا يلهون مع أسد قرب منصة الفعالية، قبل أن يخرج عن السيطرة ويهاجمهم.
بالفيديو ... هجوم أسد على طفلة يوقف مهرجان ربيع جدة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 08 مارس , 2018

أعلنت إمارة منطقة مكة، الأربعاء، إيقاف فعالية مهرجان ربيع جدة، بعد حادث هجوم أسد على طفلة، قبل أن يتدخل المدرب وينقذها من بين أنيابه.

وذكرت عبر حسابها على تويتر، أن أمير مكة بالإنابة عبدالله بن بندر وجه بإيقاف المهرجان، والتحقيق في الحادثة، ومعاقبة المتسبب فيها.

وألقت الأجهزة المختصة بشرطة جدة، القبض على اثنين من مسؤولي مهرجان "ربيع جدة"، بتهمة التسبب في إطلاق عنان أسد دون قيود ومهاجتمه لطفلة زائرة.

وقالت مصادر لـ"سبق": أحيل الموقوفان إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق بشأنهما.

وكان أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، الأمير عبدالله بن بندر، قد وجّه بإغلاق المهرجان والتحقيق مع المتسبب؛ وذلك إثر المقطع المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتداول مستخدمون سعوديون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، يظهر أطفالا يلهون مع أسد قرب منصة الفعالية، قبل أن يخرج عن السيطرة ويهاجمهم، وسط حالة من الهلع سادت المكان.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج