النابوده للسفر والسياحة وكيل حصري لطيران السعودية الخليجية في الإمارات

تعيين شركة وكالات النابوده للسفر والسياحة بوصفها وكيل البيع العام والحصري لخطوط طيران السعودية الخليجية في الإمارات العربية المتحدة.
النابوده للسفر والسياحة وكيل حصري لطيران السعودية الخليجية في الإمارات
خلال المؤتمر الصحفي.
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 07 مارس , 2018

لقد وقع الاختيار على وكالات النابوده للسفر والسياحة ، وهي إحدى شركات مجموعة النابوده للمشاريع -والتي تعد واحدة من أعرق الشركات العملاقة وأكثرها احتراماً في الإمارات العربية المتحدة- لتصبح وكيل البيع العام والحصري لخطوط طيران السعودية الخليجية في الإمارات العربية المتحدة.

وكونها واحدة من أفضل شركات السفر التي تحظى بالكثير من المصداقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها ستمثل خطوط طيران السعودية الخليجية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمجرد أن تبدأ عملياتها الدولية في الأول من شهر مارس 2018 بمعدل رحلتين يومياً من العاصمة السعودية الرياض إلى دبي.

وتمتلك شركة الطيران خططاً أخرى تتمثل في الطيران إلى أربع مدن في باكستان: لاهور، وإسلام آباد، وبيشاور، وسيالكوت.

وتعليقاً على ذلك، بحسب موقع مينا هيرالد، قال ناصر جمال خان الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة وكالات النابوده للسفر والسياحة: "إن الاعتراف بنا كوكيل البيع العام والحصري لخطوط طيران السعودية الخليجية في الإمارات العربية المتحدة دليل على سمعتنا الطيبة والجودة التي نقدمها وتميزنا على مستوى العالم سواء في مجال سفر الأفراد أو رحلات عمل الشركات. ونحن سعداء بالشراكة مع خطوط طيران السعودية الخليجية التي تتيح لنا استهداف مختلف المناطق الجغرافية واغتنام الفرص المتاحة في السوق بنجاح".

كما أعلنت شركة وكالات النابوده للسفر والسياحة مؤخراً عن دخولها في شراكات إستراتيجية مع ثلاث شركات طيران هي: الخطوط الجوية اليابانية، والخطوط الجوية لاتام، وجو إير، حيث تسعى إلى استهداف وجهات مهمة جديدة.

واستعداداً لبدء عملياتها، قامت شركة خطوط طيران السعودية الخليجية بشراء أربع طائرات جديدة من طراز A320 للركاب، وتهدف إلى التوسع في أسطولها ليصل إلى 25 طائرة بحلول نهاية عام 2020.

وتتميز جميع الطائرات بأعلى المواصفات القياسية، التي تتضمن المقاعد الجلدية الفاخرة، ووسائل الترفيه الداخلية، والاتصال اللاسلكي بالمحمول وشبكة الإنترنت WiFi. كما ستعمل الشركة على تطبيق أحدث الأنظمة التقنية، مما يضمن للركاب رحلة مريحة سلسة خالية من المتاعب في حال السفر داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

تُمثل وكالات النابوده للسفر والسياحة في الوقت الحالي إحدى عشرة شركة طيران رائدة بوصفها وكيل البيع العام والحصري لتلك الشركات في الإمارات العربية المتحدة، من بين شركات الطيران التي تمثلها: أير كندا، والخطوط الجوية الفرنسية، وكاثي باسيفيك، وجو إير، والخطوط الجوية اليابانية، والخطوط الجوية لاتام، وخطوط طيران السعودية الخليجية، والخطوط الجوية التركية، والخطوط الجوية المتحدة (بنغلاديش).

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة