دبي: افتتاح المركز الطبي الأوروبي العربي في منطقة الوصل

افتتاح المركز الطبي الأوروبي العربي في منطقة الوصل ليضم عيادات تخصصية في طب الأسنان والجراحة التجميلية بالإضافة إلى عيادات العناية بالجسم والبشرة
دبي: افتتاح المركز الطبي الأوروبي العربي في منطقة الوصل
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 07 مارس , 2018

تم مؤخرا افتتاح المركز الطبي الأوروبي العربي في منطقة الوصل وهي أحد أهم المناطق الحيوية بدبي.

وقام حسام الدين الإمام -مالك المركز- برفقة الدكتور محمد العاسمي  بقص الشريط وإعلان الافتتاح الرسمي للمركز وسط أجواء من الفخامة والرقي وبحضور حشد كبير من الفنانين والإعلاميين وسيدات ورجال الأعمال وصفوة المجتمع.


يعد المركز الطبي الأوروبي العربي منظومة صحية متكاملة، حيث يضم عيادات تخصصية في طب الأسنان والجراحة التجميلية بالإضافة إلى عيادات العناية بالجسم والبشرة، ويفخر المركز بتقديم خدمات مهنية متفوقة للعملاء وذلك من خلال استخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية على أيدي كادر طبي متميز ذو خبرة عريقة تغطي مختلف الاحتياجات الصحية والجمالية للمرضى.


يهدف المركز إلى أن يصبح الوجهة الصحية والجمالية الأولى في المنطقة، حيث يتم اعتماد مبدأ الرعاية والمساءلة لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية، وحرصاً من إدارة المركز على تقديم أفضل الخدمات فإنها تعتمد نهج الجمع في العلاج وذلك لضمان حصول المرضى على أفضل النتائج المطلوبة في أقصر وقت ممكن.


كما أشار السيد حسام الدين الإمام أحد أهم المستثمرين ومالك المركز بأن المركز هو امتداد للاستثمار الأول المتمثل بالمستشفى الأوروبي العربي في الشارقة وهو جزء من مجموعة مشاريع استثمارية مستقبلية كما أضاف السيد الامام بأننا ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الخدمات والإجراءات الطبية، حيث سيتمتع عملائنا بفرصة فريدة لتلقي أفضل طرق العلاج التي تتوافق مع احتياجاتهم وتوقعاتهم ضمن أجواء من الرعاية المتميزة تسودها الخصوصية والاسترخاء.
بدأ حفل الافتتاح بتقديم أوبريت عام زايد من قبل فرقة السيدة إيمان الهاشمي وهي أول ملحنة إماراتية للأوركسترا تحت رعاية الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، ومن ثم ألقى د. محمد العاسمي كلمة بهذه المناسبة أشار فيها إلى أن المركز هو جزء من مشروع طبي متكامل وبمختلف التخصصات وسيتم افتتاح أفرع جديدة في القريب العاجل.
بعد ذلك قام السيد الإمام يرافقه د. العاسمي والضيوف الكرام بقص الشريط وأخذ جولة في أقسام المركز لتعريفهم بالخدمات التي يقدمها المركز ومن ثم عاد الحشد للصالة الخارجية في المركز لأخذ الصور التذكارية وسط فرحة وسعادة الحضور الذين قدموا أسمى آيات التهاني لإدارة المركز الطبي الأوروبي العربي متمنين لهم دوام التوفيق والتميز.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج