رابع أكبر بنك بالسعودية يطلق تطبيق موبايل للأعمال

بنك الرياض يطلق تطبيق "موبايل الرياض للأعمال" المطور الذي تم تصميمه ليتوافق مع رياض أون لاين للشركات
رابع أكبر بنك بالسعودية يطلق تطبيق موبايل للأعمال
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 03 مارس , 2018

أطلق بنك الرياض رابع أكبر بنك في السعودية من حيث قيمة الأصول تطبيق "موبايل الرياض للأعمال" المطور الذي تم تصميمه ليتوافق مع رياض أونلاين للشركات.

ويتيح التطبيق الجديد المتوافر على أنظمة التشغيل أندرويد وios، بحسب وسائل إعلام محلية، إتمام العمليات والموافقات ودفع قيمة الخدمات بكل سهولة وأمان، كما يمكن العملاء من الاطلاع على تقارير الحسابات المربوطة بالحساب الرئيسي، وتمت إضافة عناصر تحكم تفاعلية الوصول للتطبيقات بشكل أسرع.

ويقدم التطبيق مزايا مصرفية إضافية لإدارة عمليات العميل المصرفية المتعلقة بأعماله مباشرة دون الحاجة لزيارة الفرع، حيث يمكن تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة برياض أون لاين للشركات، كما يمكن تفعيل الخدمة من خلال زيارة موقع رياض أونلاين للشركات والتسجيل كمستخدم جديد.

ويضم البنك شبكة واسعة من القنوات والوسائل الرقمية التي تواكب التطور المتسارع بالمجال المصرفي عبر توظيف أحدث التقنيات ضمن أعلى معايير الجودة والأمان، بهدف تقديم أفضل وأجود الخدمات للعملاء في أي وقت وفي كل مكان.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج