جديد تقنية: هاتف A7 الجديد من ألكاتيل

تسلط أريبيان بزنس الضوء على هاتف A7 الذكي من ألكاتيل Alcatel والذي طرحته الشركة في سوق دولة الإمارات منذ فترة وجيزة.
جديد تقنية: هاتف A7 الجديد من ألكاتيل
بواسطة تميم الحكيم
الخميس, 01 مارس , 2018

يقدّم هاتف A7 الذكي أداءً سريعاً في المهام المتعددة وتجربة ألعاب فيديو سلسة مع عمر بطارية طويل، وهو يوفر تقنية متقدّمة وأداءً استثنائياً، بلإضافة إلى تصميم يخطف الأبصار ويشكّل محطةً بارزة في مسيرة ألكاتيل للهواتف الذكية.

يتميز التصميم المحسّن من هاتف A7 بغطاء خلفي فريد وشاشة بقياس 5.5 إنش ذات إضاءة معززة ولمسات نهائية أنيقة، مما يجعل من A7 الجديد هاتفاً أنيقاً بتصميم عصري.

يحمل هاتف A7 كاميرا قوية بدقة 16 ميجابيكسل من النوع f/2.0 وقدرة فائقة على التركيز السريع، مما يضمن تزويد المستخدمين بالقدرة على التقاط صور دقيقة ونقية في كل مرة. ويمتلك الجهاز كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل توفر صور سليفي رائعة ومكالمات فيديو نقية.

كما يتيح هاتف A7 للمستخدمين القدرة على الوصول إلى أعلى مستويات السرعة من شبكات الاتصال الخلوي، فهو يدعم الاتصال بتقنية Cat4 4G LTE، إضافة إلى الاستمتاع بأداء سريع في حالات استخدام أكثر من تطبيق معاً او لعب ألعاب الفيديو وذلك بفضل المعالج ثماني النوى وذاكرة الوصول العشوائي ذات السعة 4 ميجابايت والذاكرة الخارجية بالسعة 32 جيجا بايت، مما يوفر تجربة ترفيه دون أي مشاكل أو تأخير في الأداء.
تحمل سلسلة هواتف A7 بطارية كبيرة بسعة 4,000 ميلي أمبير. بحيث يمكن للهاتف الشقيق له وهو A7 XL الشحن حتى 50% خلال 40 دقيقة، في حين يصل هاتف A7 لشحن 37% خلال 30 دقيقة فقط.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة هواتف A7 من شركة ألكاتيل تمتلك شريحتي SIM وهي مزودة بميزة استنساخ التطبيقات، مما يوفر على المستخدمين عناء حمل هاتفين وتسجيل الدخول والخروج من الحسابات في حال كان لديهم حسابات متعددة على شبكات التواصل الاجتماعي لكل رقم هاتف.
هذا الأمر يوفّر فائدة كبيرة للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يحتاجون حسابين مختلفين لأغراض العمل والأغراض الشخصية، أو للذين يديرون أعمالاً مستقلة عن بعضها من خلال هاتف ذكي واحد.

وللتوضيح، فقد قامت الشركة بالتزامن مع إطلاق هذا الجهاز بإطلاق هاتف آخر تحت مسمى A7 XL وهو أول هاتف من شركة ألكاتيل يعمل بكاميرا مزدوجة تمكن المستخدمين من إلتقاط صور احترافية وعالية الدقة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج