الإمارات: إطلاق متاجر أطعمة بأسعار مخفضة

أطلقت اليوم علامة فيفا من قبل مجموعة لاندمارك من خلال افتتاح 4 متاجر
الإمارات:  إطلاق متاجر  أطعمة بأسعار مخفضة
الأربعاء, 28 فبراير , 2018

أعلنت مجموعة لاندمارك عن دخولها قطاع الأغذية، وأطلقت المجموعة  المعروفة في تجارة التجزئة والضيافة اليوم علامة فيفا -VIVA - من قبل من خلال افتتاح 4 متاجر، وأعلنت رينوكا جاغتياني الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة إن المجموعة اقتنصت الفرصة لتستجيب للطلب بتقديم قيمة قوية لزبائنها من خلال أول علامة تجارية للأغذية بأسعار مخفضة.

 وتقول المجموعة إنها ستقدم منتجات خاصة بها بحسومات لا تقل عن 30 % وتعد العلامة بتقديم تسوق أرخص وأفضل وطازج أكثر من غيره للزبائن.

وأطلق متجر فيفا اليوم في الشارقة في منطقة الناصرية في جراند أفنيو بحضور سلطان بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ، فيما تزامن مع ذلك إطلاق متاجر أخرى في كل من عجمان ودبي والشارقة.

 كما سيتبع ذلك إطلاق 11 متجرا جديدا بعلامة فيفا التي ستقدم قرابة 1200 منتجا تشمل كل متطلبات التسوق الطعام.

يذكر أن مجموعة لاندمارك تدير محفظة واسعة من العلامات التجارية وتشمل أبرز العلامات التجارية التابعة للمجموعة سنتربوينت، ومحل الأطفال، وسبلاش، وشومارت، ولايف ستايل، وماكس، وأيكونيك، وشواكسبريس، وهوم سنتر، وهوم بوكس، وإي ماكس.

وتأسست مجموعة لاندمارك عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نموا كبيرا لتصبح إحدى أكبر  المجموعات في مختلف شرائح تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج