عالم وارنر براذرز أبوظبي تكشف النقاب عن منطقة "غوثام سيتي"

شخصيات أسطورية وألعاب ومرافق ترفيهية مشوقة الكشف عن منطقة "غوثام سيتي"، شخصيات أسطورية وألعاب ومرافق ترفيهية مشوقة في عالم وارنر براذرز أبوظبي
عالم وارنر براذرز أبوظبي تكشف النقاب عن منطقة
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 28 فبراير , 2018

كشفت عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، عن معلومات وتفاصيل مشوقة حول منطقة "غوثام سيتي" التي تُعد أحد أبرز مناطق المدينة الترفيهية.    ستتيح مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي ، التي من المقرر أن تفتح أبوابها خلال الصيف الجاري، الفرصة أمام محبي باتمان للاستكشاف وخوض المغامرات في شوارع "غوثام سيتي"، مع أبرز أشرار سوبر-فيلنز، مثل ذا جوكر، ذا ريدلر، سكيركرو، كات ومان وهارلي كوين.

كما ستضم هذه المنطقة تجارب تفاعلية تشمل أربعاً من أحدث الألعاب والمرافق الترفيهية على الإطلاق، ومطاعم ومتاجر متميزة، جميعها مستوحاة من أشهر شخصيات "دي سي" وأفلامها وقصصها المصورة.  

وتعليقاً على ذلك، قال مارك زلمان، المدير العام لمدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي: "نحن متحمسون لإتاحة الفرصة أمام ضيوفنا لتجربة الأجواء المشوقة في منطقة غوثام سيتي التي تعد موطناً للعديد من الشخصيات المفضلة لدى الجميع، كأبطال دي سي سوبر هيروز؛ حيث يظهر باتمان من بين الظلال للمساعدة في مكافحة الجريمة ومواجهة أشرار سوبر-فيلنز. سيقضي الضيوف من كافة الأعمار أوقاتاً لا تنسى في هذه المنطقة، ابتداءً من تجربة لعبة الطيران الافتراضي حتى معالم المنطقة التي تشعرك وكأنك في مدينة غوثام سيتي بالفعل". 

كما سيتمكن ضيوف غوثام سيتي من تجربة مركبة باتوينغ الفريدة من نوعها لمساعدة باتمان في مهمته للقضاء على الجريمة والشر من خلال لعبة "باتمان: التحليق مع فارس الظلام"، اللعبة الشيقة التي تصعد وتهبط وتدور وتلتف. كما يمكنهم الانتقال عبر بوابة سرية في مقر ووين تيك الرئيسي إلى حيث يتم تدريبهم ليكونوا طيارين قادرين على قيادة أحدث المركبات المصممة للحراسة.

تنطلق اللعبة في باتكايف ومن ثم تحلق فوق أسطح مباني غوثام سيتي المظلمة، حيث تجمع هذه اللعبة بين أحدث تقنيات الطيران الافتراضي والمشاهد المشوقة مع أحدث التأثيرات الخاصة، والتي تتيح لضيوف المنطقة خوض تجربة مليئة بالتشويق والحماس. 

وسيشعر ضيوف غوثام سيتي بأقصى درجات التشويق مع لعبة "الرعب مع سكيركرو"، وهي اللعبة الكفيلة بزرع الرعب في قلوب الجميع. تمزج هذه اللعبة بين المغامرات التفاعلية وأحدث التجارب النفسية التي يقوم سكيركرو بتجربتها على الضيوف؛ حيث تتميز هذه اللعبة بحركاتها البهلوانية المرعبة التي ستمثل بلا شك ذكرى لا تنسى لركابها. 

وهناك مرافق ترفيهية أخرى تدعوك لزيارتها في غوثام سيتي، بما في ذلك الإفعوانية الدوارة، "الدوران مع ذا ريدلر"، التي تم تصميمها من قبل ذا ريدلر نفسه. كما سيتمكن الضيوف زيارة "بيت عجائب ذا جوكر" المخيف، حيث سيتم إخضاعهم لمجموعة من التحديات البدنية والذهنية المبتكرة من قبل ذا جوكر - ألد أعداء باتمان، بما في ذلك قاعة المرايا والممرات الضيقة والبساط المتحرك، بالإضافة إلى المتاهة وقاعة الهذيان وغيرها من التحديات. كما ينتظر الضيوف مجموعة من الألعاب المشوقة ضمن "ألعاب معرض روغز"؛ ابتداءً من لعبة "هاي سترايكر"، "لعبة واك-آ-بات"، "لعبة غت-أواي للسيارات" وحتى "لعبة توكسك بلاست" و"بازوكا بلاست" حيث ستتيح هذه الألعاب الفرصة للضيوف لإطلاق العنان لمهاراتهم في سبيل استعادة غوثام بير التي كانت تتمتع بالسلام حتى سقطت رهينة بيد ذا جوكر وأتباعه. 

يمكن التوجه إلى "روائع غوثام سيتي" عند الشعور بالجوع، حيث الوجبات الخفيفة التي ترضي ذوقك والتي تعد نقطة التجمع المفضلة لأفراد شرطة غوثام سيتي. أما لمن يرغب بتناول الطعام برفقة الأشرار؛ فعليه التوجه إلى "هول أوف دوم" الذي يتوارى في محطة المترو المهجورة ويقدم العشاء لشخصيات سوبر-فيلنز الشريرة والمثيرة للرعب، في حين يمكن لمحبي المثلجات التوجه إلى "عربة مستر فريز للأيس كريم".  كما يمكن للأصدقاء وأفراد العائلة الاحتفاظ بذكرى عن زيارتهم لمنطقة غوثام سيتي من خلال التوجه إلى المتاجر حيث الهدايا التذكارية، مثل متجر بارك رو بون والمسرح الملكي للهدايا.  عند افتتاحها ستصبح مدينة "عالم وارنر براذرز أبوظبي"، واحدة من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم، حيث ستقدم تجربة متكاملة لضيوفها تجمع بين ست مناطق تشمل "متروبوليس"، "غوثام سيتي"، "كارتون جانكشن"، "بيدروك"، "ديناميت غالتش" و"وارنر براذرز بلازا"، مع أكثر من 29 لعبة ومرفق ترفيهي عائلي، وعروض ترفيهية حيّة فريدة من نوعها. وتمثل المدينة الترفيهية تجربة تفاعلية مميزة؛ ابتداءً من المغامرات المشوقة من "دي سي سوبر هيروز" ووصولاً إلى شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مثل "لوني تونز".

وسيحتضن عالم وارنر براذرز مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية وأبطال القصص تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة.  وكانت عالم وارنر براذرز أبوظبي قد كشفت الشهر الماضي عن تفاصيل مشوقة حول متروبوليس، ثاني منطقة من مناطق دي سي، بالإضافة إلى الكشف عن معلومات جديدة حول كرتون جانكشن، إحدى مناطق وارنر براذرز أنيميشن الثلاث.

لمعرفة المزيد والبقاء على اطلاع، يرجى زيارة الموقع www.wbworld.com. 

وسيجري قريبا الإعلان عن موعد افتتاح المدينة الترفيهية، والكشف عن مزيد من المعلومات حول المناطق الست لعالم وارنر براذرز أبوظبي والتي تضم مجموعة من الألعاب والمرافق الترفيهية المتنوعة والفريدة من نوعها في كل من بيدروك وديناميت غالتش.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج