افتتاح متجر جديد للأثاث والمفروشات في الإمارات

تفتح علامة يوسك الاسكندنافية المتخصصة بالأثاث والمفروشات المنزلية، أول متجر لها في دبي،
افتتاح متجر جديد للأثاث والمفروشات في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 27 فبراير , 2018

تتمتع الشركة الدنماركية، التي تمتلك خبرة تزيد على 40 سنة في مجال صناعة الأثاث والمفروشات، بشهرة واسعة، وذلك بفضل التصاميم المبتكرة والفريدة التي تتميز بها الأسرّة والأرائك وأثاث الحدائق. كما أنها تركز على المحافظة على القيمة مقابل المال والأسعار المناسبة لمنتجاتها كما هو الحال في أوروبا.

ويستعد المتجر لافتتاح أبوابه في مستهل شهر مارس، لتحتفل بذلك علامة JYSK بارتفاع عدد الدول التي تنتشر فيها متاجرها إلى 50 دولة، مع توقعات بارتفاع هذا العدد وانتشار متاجر العلامة الاسكندنافية في أسواق جديدة.

ويحتل المتجر الجديد في دبي موقعًا بارزًا على شارع أم سقيم على مقربة من مول الإمارات، ليكون بذلك على مسافة قريبة من البرشاء وجميرا ومرسى دبي التي تعد من المناطق التي تتمتع بكثافة سكانية عالية. وسيوفر المتجر كل ما يحتاجه المتسوقون من أثاث لمنازلهم مثل الأسرّة والأرائك وأثاث الحدائق، إضافة إلى تشكيلة واسعة من الأغطية والاكسسوارات والمستلزمات الأساسية، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

ويعود النجاح الهائل الذي حققته JYSK إلى التصاميم العصرية والأنيقة والبسيطة التي تتميز بها منتجاتها، يضاف إلى ذلك ما تتمتع به من جودة وحرفية في التصنيع، وأسعار تنافسية تجعلها متاحة للجميع.

ورغم الانتشار العالمي لعلامة JYSK، فإنها ما تزال تحافظ على جذورها الاسكندنافية. وكان لارس لارسن مؤسس علامة JYSK ومالكها حتى الوقت الحالي، قد افتتح أول متجر JYSK في الدنمارك عام 1979.

وكان لارسن قد وضع مفهوم علامة JYSK بحيث توفر المستلزمات المنزلية التي تضمن أعلى مستوى من الجودة، والتي تجسد الثقافة والقيم والإرث التي تفخر بها الدول الاسكندنافية. وقد ساهمت هذه الأسس في ترسيخ المكانة التي تتمتع بها JYSK باعتبارها أكبر علامة تجزئة دنماركية على مستوى العالم.

وفي تصريح له، قال جينز رافنبول، مؤسس مجموعة ميركوريوس الدولية التي تتولى إطلاق JYSK في الإمارات، والرئيس التنفيذي السابق في مجموعة هابيتات، ونائب الرئيس التنفيذي في إيكانو (التي كانت أصلا من إيكيا): "نحن سعداء للغاية لحضور العلامة الدنماركية المرموقة والمعروفة في العالم إلى هذه المنطقة، حيث ستحظى بالتأكيد باهتمام بالغ في الشرق الأوسط. نحن واثقون من أن الزبائن سيعجبون بأنواع الأثاث التي توفرها لهم، والتي تتميز بالتصاميم الاسكندنافية البسيطة والأنيقة، والجودة التي لا تضاهى، ويضاف كل ذلك إلى الأسعار المعقولة".

وأضاف: "سيحظى الزبائن في دبي بفرصة لتسوق مجموعة واسعة من المنتجات والأثاث المنزلي من علامة JYSK، والتي تشمل مستلزمات غرف النوم مثل مرتبة السرير المزدوجة ذات النوابض الجيبية وأغطية وحشوات تامباركون، والتي اعتبرتها ناسا تقنية معتمدة للفضاء".

تمتلك علامة JYSK أكثر من 2400 متجر في أوروبا، إضافة إلى وجود أكثر من 100 متجر في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وآسيا. كما شكل وصول العلامة التجارية إلى كندا نقلة هائلة بالنسبة للزبائن مع افتتاح 59 متجرًا في أرجاء الدولة. وبدأت المجموعة مؤخرًا بدخول السوق الآسيوي مع افتتاح فروع لها في كل من الصين وسنغافورة وفيتنام وإندونيسيا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج