ما هو متوسط رواتب الوافدين في دبي

138,177 دولار سنويا هو متوسط رواتب الوافدين في دبي بحسب اتش اس بي سي
ما هو متوسط رواتب الوافدين في دبي
الثلاثاء, 27 فبراير , 2018

تتمتع دبي بسمعة عالمية راقية في آفاق العمل والحياة الاجتماعية الرائعة بمكانتها  كأهم مركز أعمال في الشرق الأوسط، وهي واحدة من أفضل الأماكن في العالم لكلا فرص العمل والحياة الاجتماعية الحافلة التي تتفوق على لندن و لوس انجليس، بحسب أحدث استطلاع رأي أجراه بنك اتش اس بي سي.

وأشار الاستطلاع  أن متوسط رواتب الوافدين في دبي هو 138,177 دولار سنويا ، وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لدى HSBC الشرق الأوسط المحدود:" لا نتفاجئ لرؤية دبي والإمارات تواصلان مكانتهما كأفضل وجهة للفرص المهنية حيث يوجد في دبي ثاني أكبر مستوى لوظائف الوافدين في العالم مع بحصة 92% من الوافدين المشاركين في الاستطلاع".

 ويلفت الاستطلاع الذي يعد الأكبر في دراسة حياة المغتربين في العالم إلى مكانة دبي باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات للوافدين الباحثين عن تعزيز حياتهم المهنية.

وأظهر مسح هسك إكسبات إكسبلورر أن متوسط رواتب الوافدين في المدينة هو 138،177 دولار سنويا، حيث يقول 72 بالمائة من المغتربين إن لديهم دخل أكثر من الدخل المتاح لهم. واحتلت مومباي المركز الأول للرواتب الوافدة، حيث بلغ متوسط الوافدين هناك 217،165 دولارا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج