عاري الصدر، توفا توفا يفعلها ثانية في أجواء متجمدة بكوريا الجنوبية

ظهر بيتا توفاتوفا والبالغ من العمر 34 عاما عاري الصدر عند رفعه لعلم بلاده أثناء مشاركة بلاده في اولمبياد الشتاء في كوريا الجنوبية
عاري الصدر، توفا توفا يفعلها ثانية في أجواء متجمدة بكوريا الجنوبية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 26 فبراير , 2018

ظهر أمس الشاب التونغي بيتا توفاتوفا والبالغ من العمر 34 عاما عاري الصدر عند رفعه لعلم بلاده أثناء اختتام مشاركة بلاده في اولمبياد الشتاء في كوريا الجنوبية، لكن هذه المرة لم يكن الطقس كما كان عندما رفع نفس الشاب لنفس العلم في ريو ديجنيرو سنة 2016.

ورغم أن الطقس في بيونغ تشانغ بارد جدا وحرارة الجو وصلت إلى 12 درجة تحت الصفر، ظهر الشاب الثلاثيني عاري الصدر مغطى جسده بالزيت وعند سؤاله عن شعوره بالبرد زعم أنه لم يشعر به مطلقا قائلا:" فانا من تونغا والحرارة عندنا لاتاتي من الخارج ولكن تاتي من اجسادنا" بحسب ما نقلته وكالة شبكة الصين العربية.

واشتهر بيتا في حفل إفتتاح أولمبياد ريو 2016 حين جذب عدسات المصورين و أنظار الحضور من خلال إرتدائه اللباس التقليدي لبلده وهو عاري الصدر ويحمل علم تونغا. وكان توفاتوفا قد ولد في أستراليا لكنه تربّى في تونغا وقرر أن يكون تونغيًا في الرياضة.

ونقلت وكالة ا ف ب أن الرياضي بيتا توفاتوفويا، حامل علم تونغا، تحدى في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ، البرد ودرجات الحرارة المنخفضة في كوريا الجنوبية ليقود وفد بلاده عاري الصدر.

وكان توفاتوفويا أحد النجوم غير المتوقعين في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الأخيرة في ريو دي جانيرو عام 2016، عندما دخل حفل الافتتاح عاري الصدر، ليعرض عضلاته المفتولة واللامعة، مرتدياً فقط تنورة في تمثيل للزي الرسمي لبلاده، وهي الصورة التي انتشرت حول العالم.

لكن افتتاح ألعاب ريو البرازيلية في أغسطس 2016 جرى في طقس صيفي حار على الملعب الأسطوري ماراكانا، علما أن توفانوفيا شارك حينها في منافسات التايكواندو.

أما  في كوريا فقد توقع المنظمون أن تصل درجات الحرارة إلى نحو أكثر من 10 درجات تحت الصفر، وقام توفاتوفويا (34 عاما) مرة أخرى بجذب الأنظار نحوه، وذلك باستخدام الزي نفسه وإبراز عضلاته.

وشارك توفاتوفيا في سباق تزلج المسافات الطويلة في دورة بيونغ تشانغ التي اختتمت أمس الأحد الموافق لـ 25 فبراير الحالي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج