صفقات اليوم الأول من معرضي يومكس وسيمتكس تتجاوز الـ291 مليون درهم

بلغ مجموع صفقات العقود والمشاريع للشركات المحلية والدولية المتعاقدة مع القوات المسلحة الإماراتية خلال اليوم الأول من معرضي "يومكس" و"سيمتكس" لعام 2018 أكثر من 291 مليون درهم إماراتي.
صفقات اليوم الأول من معرضي يومكس وسيمتكس تتجاوز الـ291 مليون درهم
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 25 فبراير , 2018

بلغ مجموع صفقات العقود والمشاريع للشركات المحلية والدولية المتعاقدة مع القوات الملسحة الإماراتية خلال اليوم الأول من معرضي "يومكس" و"سيمتكس" لعام 2018 اللذان يعقدان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أكثر من 291 مليون درهم إماراتي.

وكشف المتحدث الرسمي باسم المعرضين الرائد طيار سعيد محمد اليماحي، في مؤتمر صحفي عُقد على هامش أعمال معرضي "يومكس" و"سيمتكس" اليوم الأحد، عن أبرز العقود والمشاريع للشركات المحلية والدولية المتعاقدة مع القوات المسلحة الإماراتية خلال اليوم الأول من المعرضين، حيث كانت الصفقة الأولى لصالح شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية "أداسي" بعقد شراء طائرات مسيرة من نوع نظام "السبر" من شركة محلية بمبلغ 72 مليون و493 ألف درهم، وفقا لموقع 24.

ووقعت شركة "تراست انترناشونال" عقد صيانة وتصليح طائرات "النانو" التي يطلق عليها اسم "البلاك هوك" مع شركة محلية، 215 ألف و860 درهم، في حين تم قعد صفقة بين شركة "توف انترناشونال" وشركة محلية لشراء 8 أنظمة طائرات بدون طيار من نوع "بوما ايلي" مع كامل تبرعاتها من شركة محلية 41 مليون و274 ألف درهم.

وتم تجديد عقد المساندة الفنية لطائرات "السيكر 200" بين شركة "دينيل ديناميكس" وشركة "جنوب أفريقيا" لمدة 24 شهر بقيمة 25 مليون درهم، فيما قامت شركة "شبل ديفينس أبليكيشن" بشراء مشروع تشغيل وصيانة مشبهات تدريب على رماية الأسلحة الخفيفة لعدد 30 موقع من شركة أمريكية بقيمة 47 مليون و749 ألف درهم.

وصفقة شراء بين شركة "إنوفيكس سيميوليشن أند ترينينغ" وشركة من سوازيلاند، لمشروع تطوير وتمهيد العمر الافتراضي لمشبه السوائل من بقيمة 12 مليون و120 ألف.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة