تنافس قوي في أولى حلقات منشد الشارقة الصغير 4

شهدت الحلقة الأولى من برنامج منشد الشارقة الصغير 4 تنافسا قويا بين سبعة متسابقين لحصد بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي.
تنافس قوي في أولى حلقات منشد الشارقة الصغير 4
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 23 فبراير , 2018

شهدت الحلقة الأولى من برنامج "منشد الشارقة الصغير" في نسخته الرابعة الذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تنافسا قويا بين سبعة متسابقين لحصد بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي.

وخطف كل من المتسابق عبدالرحمن نبيل رجاء من مدرسة النور الدولية بالشارقة والمتسابقة ريم عبدالله علي من مدرسة الثميد بالمنطقة الوسطى بطاقتي التأهل في الحلقة الأولى من البرنامج التي بثت مساء أمس على شاشة تلفزيون الشارقة.

وأدى المتسابقان المتأهلان فواصل إنشادية لاقت إعجابا واستحسانا كبيرين من قبل الجمهور الذي تفاعل معهما ونجح كل منهما في إقناع الجمهور ولجنة التحكيم التي تضم المنشد أحمد المنصوري والمنشد أحمد الرضوان والمنشد عبدالله الشحي، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وقال نجم الدين هاشم المنتج المنفذ لبرنامج منشد الشارقة الصغير : " إن المتسابقين نجحوا في تقديم أعمال حملت في طياتها مدلولات وقيما إنسانية رفيعة وفي إبراز جماليات الصوت والأداء التي يتحلون بها .. معربا عن تطلعه أن يسير أداء المتسابقين في بقية الحلقات على ذات النسق " .

يشار إلى أن منافسات المرحلة الأولى من النسخة الرابعة لبرنامج منشد الشارقة الصغير ستقام خلال 8 حلقات يحتضنها مسرح قاعة الزهري بجامعة الشارقة وسيواصل تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام بثها مساء الإثنين والخميس من كل أسبوع.

ويستهدف "منشد الشارقة الصغير" الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام بالتنسيق مع منطقة الشارقة التعليمية جميع طلبة المدارس الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة من عمر 9-13 عاما فتيانا وفتيات من الذين يمتلكون أصواتا عذبة وندية وموهبة في الإنشاد .

وحقق البرنامج في أعوامه الثلاثة الماضية إقبالا كبيرا من قبل الطلاب ما يعكس تفاعل الأسر والمؤسسات التربوية والتعليمية مع رؤية إمارة الشارقة الهادفة إلى تعزيز الفن الإنشادي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج