كأس العالم تصل إلى دبي في إطار جولتها العالمية

وصلت إلى مدينة دبي اليوم، النسخة الأصلية من كأس العالم وذلك على متن طائرة الفيفا، في إطار جولاتها بالعديد من مدن العالم حتى وصولها إلى روسيا حيث تقام نهائيات نسخة 2018.
كأس العالم تصل إلى دبي في إطار جولتها العالمية
كأس العالم وملكة جمال روسيا السابقة في دبي.
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 21 فبراير , 2018

واصلت جولة كأس العالم من كوكاكولا رحلتها العالمية، وحلت طائرة فيفا الخاصة صباح اليوم إلى دبي، وعلى متنها الكأس الأغلى في العالم. 

وكان في استقبالها فور وصولها مطار دبي الدولي سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ولوكاس راشو مدير الشراكات التسويقية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وفيكتوريا لوبيريفا سفيرة كأس العالم 2018، ومرات أوزغل المدير العام لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط.

وبعد انطلاقها من لندن، ستستمر جولة الكأس في رحلتها العالمية بعد رحيلها من دبي لتصل إلى المدن الشهيرة الأخرى، قبل أن تستقر في البلد المضيف، روسيا.

وبحسب موقع الشارقة 24، في وقت لاحق من وصولها، زينت كأس العالم لكرة القدم برواز دبي، بإطلالته الرائعة على معالم دبي القديمة والحديثة، وأكملت صورة الكأس جمال البرواز ليزين برج خليفة أطول مبنى في العالم بتصميمه المبدع خلفية الصورة، ليبرز جمال الإمارة وروعتها.

وتجسيداً لصفة التسامح التي تتحلى بها الكأس ومدينة دبي، وجدت الكأس من جسر التسامح للمشاة الذي تم افتتاحه مؤخراً في دبي موقعاً لها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج