اعتقال مدرس سافر من دبي إلى فلوريدا لهتك عرض قاصر

أكدت المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي أنها أوقفت مدرسا بعد اعتقاله في الولايات المتحدة عند محاولته هتك عرض طفل عمره 7 سنوات.
اعتقال مدرس سافر من دبي إلى فلوريدا لهتك عرض قاصر
الأربعاء, 21 فبراير , 2018

أوقفت مدرسة دولية في دبي مدرسا بعد اعتقاله في الولايات المتحدة عند محاولته هتك عرض طفل عمرها 7 سنوات.

 وذكرت المدرسة السويسرية الدولية العلمية في بيان إن إدارة المدرسة تدرك أن وليام بول مدرس ثانوي يعمل سابقا في المدرسة قد اعتقل في فلوريدا يوم 15 فبراير، وأنها أوقفت المدرس فورا بانتظار تأكيد ونتيجة التحقيقات والعملية القضائية وقامت المدرسة بتبليغ أولياء الأمور والموظفين والمعنيين بالقضية".

وكشف المدعي العام في فلوريدا أن المعلم استخدم هاتفه الجوال والإنترنت للقاء طفل عمره سبع سنوات وأنفق 5000 دولار ثمنا لتذكرة السفر إلى فلوريدا للقاء الطفل ولدى اعتقاله عثر على مواد للأطفال مع واقي وسوائل لممارسة الجنس وفقا لما نقلته صحف أمريكية.

 وقال المدعي العام الفيدرالي إن المعلم والطفل تبادلا حوارات مطولة على الإنترنت في القضية التي تتولى التحقيق فيها وزارة الأمن الداخلي، ويحاكم وليام بول وهو من ولاية مسيسبي بتهم غواية قاصر لممارسة الجنس ومواد إباحية لجرائم جنسية ضد الأطفال.

وعمل بول مدرس موسيقى في المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي وكان قبلها يعمل في قطر.

وتلفت المدرسة في دبي إلى أن بول قد تم توظيفه من قبل وكالة توظيف مرموقة مع تقصي شامل عن خلفيته وسجل عمله وقامت المدرسة بتحرياتها الخاصة للتحقق منه قبل توظيفه، وأكد كل المعرفين أنه كان شخصا لائقا للعمل مع الأطفال، ولم يتم التبليغ عن أي شكوى لمنسق حماية الأطفال في حالة هذا المدرس أو  أي مدرس آخر.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة