السعودية: فتح التقديم للنقل من الوظيفة الإدارية إلى التعليمية

التقديم للنقل من الوظيفة الإدارية إلى الوظيفة التعليمية يبدأ بعد ساعات وذلك لمن يشغل المرتبة السادسة فأعلى بوزارة التعليم ويستمر التقديم حتى 1439/6/20
السعودية: فتح التقديم للنقل من الوظيفة الإدارية إلى التعليمية
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 17 فبراير , 2018

يبدأ يوم غد الأحد التقديم للنقل من الوظيفة الإدارية إلى الوظيفة التعليمية في السعودية وذلك لمن يشغل المرتبة السادسة فأعلى بوزارة التعليم ويستمر التقديم حتى يوم 1439/6/20.

واشترطت الوزارة، بحسب صحيفة "عكاظ" المحلية، أن يكون المتقدم ممن تنطبق عليه ضوابط شغل الوظائف التعليمية على المستوى الخامس، وأن يكون حاصلاً على بكالوريوس تربوي أو غير تربوي شريطة حصوله على دبلوم تربوي، وأن يجتاز اختبار كفايات المعلمين (قياس)، وأن يكون لائقاً طبياً، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في قضايا أمنية أو فكرية أو سلوكية أو قضايا الشرف أو الأمانة.


أما المستندات المطلوبة، فهي صورة من وثيقة التخرج مصدقة مع الأساس، وصورة من الهوية مع الأساس، صورة من الدبلوم التربوي إذا كان المؤهل غير تربوي مع الأساس، وصورة من اختبار "قياس"، وتعبئة نموذج الإقرار والتعهد ضمن المسوغات.

وأكدت وزارة التعليم على أن التقديم سيكون عن طريق الخدمة الذاتية بنظام "فارس".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة