مجموعة ماج تدعم صندوق الوطن الإماراتي بـ 3.3 مليون درهم

أعلن صندوق الوطن عن حصوله على مساهمة جديدة بقيمة 3.3 مليون درهم من "مجموعة ماج" دعما للمبادرة المجتمعية التي أطلقها مجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين.
مجموعة ماج تدعم صندوق الوطن الإماراتي بـ 3.3 مليون درهم
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 17 فبراير , 2018

أعلن صندوق الوطن عن حصوله على مساهمة جديدة بقيمة 3.3 مليون درهم من "مجموعة ماج" دعما للمبادرة المجتمعية التي أطلقها مجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين والهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة في جميع القطاعات الاستراتيجية وتحقيق التطلعات المستقبلية للقيادة الرشيدة في الاستعداد لمرحلة ما بعد النفط.

وقال موفق أحمد القداح رئيس مجلس إدارة "مجموعة ماج" إن المجموعة تؤمن أن للقطاع الخاص دورا مهما وأساسيا في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة من خلال دعم المبادرات الهادفة لتأهيل الشباب وتهيئة البيئة المناسبة التي تمكنهم من الحصول على فرصهم في التعليم واكتساب الخبرات والمهارات المتنوعة لتعزيز دورهم في تنمية مجتمعاتهم ودولهم.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات، أشار إلى أن صندوق الوطن يعد من المبادرات الرائدة التي تسعى إلى تجسيد رؤى القيادة الرشيدة للدولة في بناء اقتصاد متنوع ومستدام وتنسجم مساهمة المجموعة في دعم هذه المبادرة التي تشكل منصة يمكن من خلالها للقطاع الخاص القيام بدوره في تنمية المجتمع مع ما تقوم به من أنشطة تعكس التزامها التام بمسؤوليتها المجتمعية.

من جهته أعرب مجلس إدارة صندوق الوطن عن اعتزازه إزاء استمرار تدفق الدعم من قبل رجال الأعمال في الدولة وحرصهم على المساهمة الفاعلة وتقديم الدعم للصندوق لتمكينه في تحقيق أهدافه الاستراتيجية الرامية إلى دفع عجلة التنمية والتقدم في الدولة.

وأشار إلى أن هذه المساهمات تعد تجسيدا واضحا للوحدة والتلاحم بين فئات المجتمع وأطيافه وشرائحه المختلفة في العمل على تحقيق المصلحة العامة ودعم مسيرة التنمية والبناء وصناعة المستقبل المزدهر للأجيال القادمة.

ويعتبر صندوق الوطن مبادرة تتجسد فيها أسمى معاني الوحدة والتلاحم في خدمة الوطن والحفاظ على منجزاته ودفع مسيرة تقدمه وازدهاره موجها موارده لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه مجتمعاتنا تماشيا مع رؤى قيادتنا في الاستعداد لمرحلة ما بعد النفط. ويركز الصندوق على رعاية الموهوبين وتطوير الكفاءات الشابة المواطنة وتحفيزهم على الابتكار كما يعبر عن المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص والدور الإيجابي لرجال الأعمال الإماراتيين في دعم مسيرة التنمية وبناء الوطن وتمكين مواهبه وشبابه وذلك من خلال توفير الدعم اللازم لهم ورعايتهم وتبني الأفكار والمشاريع الريادية والمبتكرة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج