مهمة عقارية أول برنامج عقاري بالشرق الأوسط باتفاق بين أراضي دبي ومجموعة MBC

تقدم دائرة الأراضي والأملاك في دبي بالتعاون مع "مجموعة MBC" البرنامج العقاري "مهمة عقارية" الذي يأتي كثمرة إتفاقية بين الطرفين هدفها إنتاج برنامج تلفزيوني يشجع على جذب الاستثمارات العقارية إلى دبي والخليج العربي.
مهمة عقارية أول برنامج عقاري بالشرق الأوسط باتفاق بين أراضي دبي ومجموعة MBC
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 14 فبراير , 2018

 تقدم دائرة الأراضي والأملاك في دبي بالتعاون مع "مجموعة MBC" البرنامج العقاري "مهمة عقارية" الذي يأتي كثمرة إتفاقية بين الطرفين هدفها إنتاج برنامج تلفزيوني يشجع على جذب الاستثمارات العقارية إلى دبي والخليج العربي.

وسعياً لنشر الثقافة العقارية بين المشاهدين في العالم العربي من خلال إبراز السمات الفريدة التي تتمتع بها الإمارة خصوصاً، والمنطقة عموماً، كبيئة جاذبة للاستثمار العقاري.

وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي ومن خلال مؤتمر صحفي عُقد في فندق ريكسوس النخلة جميرا، قال سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "بصفتنا الجهة المعنية بالقطاع العقاري بإمارة دبي، والمسؤولة عن جميع متعلقات المعاملات العقارية، بما في ذلك تنظيم القطاع العقاري وتشجيع الاستثمار العقاري ونشر المعرفة والثقافة العقارية، فقد ارتأينا إلى أن الارتباط بعلاقة شراكة مع مجموعة إعلامية رائدة مثل MBC، يساعدنا في تحقيق هدف مهم للدائرة، وهو الترويج لعقارات دبي، وجذب المزيد من المستثمرين، وترسيخ التوعية العقارية بين مختلف الأطراف.

من جانبه، قال علي جابر مدير القنوات في "مجموعة MBC": نتطلّع بحماس إلى هذه التجربة التلفزيونية الرائدة التي جاءت وليدة شراكة استراتيجية مع "أراضي دبي"، فهي الأولى من نوعها على صعيد المحتوى التلفزيوني في المنطقة، فضلاً عن كونها تجمع بين الترفيه والتثقيف، وتصب في صالح دفع عجلة الاستثمار العقاري في إمارة دبي، ومنطقة الخليج عموماً".

يُعتبر برنامج "مهمة عقارية" الأول من نوعه في الشرق الأوسط من حيث الفكرة والمضمون وطريقة التنفيذ، إذ ينتقل من بيوت المشاهير والنجوم إلى البيوت العادية، ومن دبي والإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية والبحرين وبقية دول الخليج والعالم العربي.

وعبر حلقاته الأسبوعية، يروي البرنامج حكايات ضيوفه وأسرار العقار وأهمية الإستثمار، من دون أن يغفل الجانب الإنساني في عالم العقار، حاملاً في جعبته عدة أهداف سامية من أهداف مدينة دبي، وأهمها "السعادة".

ومن المنتظر أن يبدأ عرض البرنامج على MBC1 أسبوعياً كل سبت في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات، ويتولى تقديمه الخبير العقاري مهند الوادية، الذي يقوم في كل حلقة بالبحث عن العقار المناسب في المكان والزمان المناسبين، ناشراً الثقافة والتوعية العقارية ورسائل "دائرة الأراضي والأملاك" ورؤيتها بأن تكون دبي الوجهة العقارية الأولى عالمياً في الإبتكار والثقة والسعادة" ولتصل إلى كل فئات المجتمع.

الجدير ذكره أن برنامج "مهمة عقارية" يشتمل على 15 حلقة يبدأ عرضها في السابع عشر من شهر فبراير الحالي، ليختتم آخر حلقات موسمه الأول قُبيل شهر رمضان المبارك.

وقد حظي البرنامج الذي تنتجه شركة "ون وي تكت برودكشن" بعدد مميز من الرعاة منذ أن أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن فكرته، وتضم قائمة الرعاة كلاً من: شركة عزيزي وشركة بن غاطي للتطوير العقاري، ومكتب تمليك أمين التسجيل العقاري، إضافة الى شركة دانوب الشريك استراتيجي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج