خطيبة الأمير هاري تكسر البروتوكول الملكي وتعانق شابة وتزور مسجدا

نقلت صحف بريطانية أن خطيبة الأمير هاري كسرت البروتوكول الملكي وعانقت شابة من "العامة" وزارت مسجدا يأوي عائلات ضحايا برج غرينفل
خطيبة الأمير هاري تكسر البروتوكول الملكي وتعانق شابة وتزور مسجدا
في خروج عن البروتوكول الملكي عانقت ميغان ماركل إحدى المتطوعات في أعمال خيرية خلال زيارتها لإيدنبرة
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 14 فبراير , 2018

نقلت صحف بريطانية أن خطيبة الأمير هاري كسرت البروتوكول الملكي وعانقت شابة من "العامة" حين زارت مسجدا يأوي عائلات ضحايا حريق برج غرينفل.

ولا يعانق أفراد العائلة الملكية عامة الشعب في بريطانيا حسب البروتوكول الملكي لكن ميغان ماركل خطيبة هاري عانقت إحدى المتطوعات بأعمال خيرية بعد أن زارت مرتين ضحايا حريق برج غريتفل في زيارتين سريتيين كشف عنهما بعض سكان البرج من أهالي ضحايا الحريق، وتحاول كل من خطيبة الأمير هاري وزوجة الأمير وليام تقليد الأميرة الراحلة دايانا في دعم الأعمال الخيرية وتحقيق شعبية كبيرة من هذه المبادرات.

وقال أحد سكان البرج إنه مثل الجميع تفاجأ بزيارة ​سرية قامت بها ميغان ماركل​  لضحايا حريق برج غرينفيل في مسجد المنار الواقع غرب لندن لدعمهم والإطمئنان على حالهم.

ماركل توجهت سرا الى المسجد بغياب خطيبها الأمير هاري لكن بحضور الحرس الملكي للحفاظ على أمنها وحمياتها من اي حادث مفاجئ.

ولم تكن زيارة ماركل للمسجد الأولى، فقد سبق أن زارت أهالي ضحايا حريق بُرج غرينفيل في وقت سابق.

رئيس المسجد علق على زيارات ماركل لوكالات إعلام أجنبية حيث قال: "زيارات ميغان تعني لنا الكثير، ولديها مكانة خاصّة في قلوبنا".

يذكر أن حريق برج غرينفيل حدث في شهر يونيو/حزيران من العام الماضي، وراح ضحيته 71 شخصا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج