وفاة مبارك جاسم كانو أحد أهم رجال الأعمال البحرينيين

توفي صباح أمس الاثنين الوجيه مبارك جاسم كانو، عميد عائلة كانو ورئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف بن أحمد كانو، عن عمر 88عاما.
وفاة مبارك جاسم كانو  أحد أهم رجال الأعمال البحرينيين
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 13 فبراير , 2018

توفي صباح أمس الاثنين الوجيه مبارك جاسم كانو، عميد عائلة كانو ورئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف بن أحمد كانو، عن عمر 88عاما.

ونعت عائلة كانو فقيدها مبارك كانو الذي كان يتلقى العلاج في مستشفى كليفلاند كلينك في العاصمة الاماراتية ابو ظبي، وأشارت العائلة أنه تجري الآن ترتيبات احضار الجثمان إلى البحرين بحسب صحيفة الأيام البحرينية.


ولد مبارك جاسم كانو عام 1930 في مملكة البحرين، ويعد من أهم رجال الأعمال في المملكة وأصحاب الرؤى الاستثمارية الواعدة، كما لعب دوراً محورياً في النمو الذي حققته المجموعة على مدار السنوات.  وتولى عام 1951 نشاط السياحة التابع للمجموعة، وفي ذلك الوقت كان يحوي 3 موظفين فقط، واليوم أصبح لدى المجموعة 4000 موظف، ولديها عمليات في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومصر، ولديها تواجد أيضاً في المملكة المتحدة وفرنسا والهند. كما وشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة أكسا الخليج للتأمين.

تعد مجموعة يوسف بن أحمد كانو واحدة من أكبر الشركات في المنطقة العربية، وتعمل في نشاطات متعددة تتضمن الشحن والسفر والكيماويات والخدمات اللوجيستية، والعقارات والطاقة والتجزئة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج