الحبتور للسيارات تطلق سيارة إكليبس كروس الجديدة في الإمارات

سيارات الاس يو في الجديدة التي تجمع بين التصميم المميز والتقنيات المتطورة متوفرة الآن لتجربة قيادتها.
الحبتور للسيارات تطلق سيارة إكليبس كروس الجديدة في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 12 فبراير , 2018

أطلقت شركة الحبتور للسيارات الجديدة كلياً  إكليبس كروس 2018 وهي سيارة جديدة ديناميكية ومبتكرة، والتي تجمع بين طراز سيارات الكوبيه في شكلها الخارجي وبين حركية سيارات (الاس يو في) والأداء والطراز الذي اشتهرت به سيارات (الاس يو في) من ميتسوبيشي مثل باجيرو ، أوتلاندر، ASX، ومونتيرو سبورت.

تتميّز هذه السيارة الجديدة بمحرك تربو ذو حقن مباشر يوفر كفاءة فائقة في استهلاك الوقود وعزم دوران قوي يوازي قوة محرك 1.5 لتر. إضافة لذلك فهي أيضاً مزودة بالعديد من الميزات الجديدة بما في ذلك تشغيل المحرك بدون مفتاح، وسقف بانورامي انزلاقي كهربائي، ومكابح كهربائية، ونظام عرض علوي HUD، ونظام منع الاصطدام الأمامي FCM نظام التحذير من النقطة العمياء، نظام تحذير الخروج من المسار.

وقد أقيم مؤخراً في دبي أوتودروم حدث خاص لتجربة قيادة إكليبس كروس 2018 من قبل ممثلي وسائل الإعلام المختصة بالسيارات، والضيوف الحصريين وعشاق السيارات.

وفي هذا الصدّد صرّح رافين سي في، رئيس مبيعات الميتسوبيشي في شركة الحبتور للسيارات قائلاً:"اكليبس كروس 2018 "هي منتج جديد كلياً سيمكّن ميتسوبيشي من المنافسة بشدة في إحدى  قطاعات السيارات الأكثر رواجاً في الإمارات العربية المتحدة وهي قطاع سيارات الاس يو في". وأضاف قائلاً  " إنّ تصميمها المميز وتقنياتها المتطورة وأداءها الرائع جعل من إكليبس كروس تنال إعجاب كل من قاموا بتجربة قيادتها في دبي أوتودروم."

وتهدف سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس التي تتوفر بثلاث فئات مختلفة، إلى جذب من يهتمون بالمظهر الأنيق للسيارة حيث يعكس شكلها الخارجي أناقة سيارات الكوبيه وقوة سيارات الاس يو في، الأمر الذي الذي يجعل من قيادتها تجربة مميزة ومريحة.

ويتميز الشكل الأنيق والديناميكي لإكليبس كروس الجديدة  كلياً بملامح وتدية، وخطوط جريئة، ونافذة خلفية ممتدة للأمام، وإنحناءة حادة في تصميم الباب الخلفي، وبروز أمامي وخلفي قصير، وأجنحة ذات طابع يوحي بالقوة. كل ذلك ساهم في منحها طابعاً رياضياً.
كما يعكس التصميم الأمامي للسيارة  مفهوم الدرع الخاص بعلامة ميتسوبيشي التجارية، والذي يمثل الدرع الواقي والتي تبرزها بشكل مرئي المنطقة المركزية السوداء مع عمل مشرق جريء على الحواف المعدنية الأمامية. أما المصابيح المساعدة فهي تضفي على الواجهة الأمامية للسيارة طابعاً حديثاً وأنيقاً.

وفي الجزء الخلفي من السيارة تقسم المصابيح الخلفية المرتفعة والممتدة، الزجاج الخلفي إلى قسمين علوي وسفلي مما يمنحه شكلاً لافتاً للنظر، كما تضيء مصابيح مكابح اليد والمكابح العادية لتشكل شريطاً واحدا من الضوء يظهر على ذيل السيارة الأمر الذي يمنح ميتسوبيشي إكليبس مظهراً عريضاً ومميزاً  من الخلف. كما تم في ميتسوبيشي إكليبس كروس استخدام لون أحمر جديد للجسم وهو عبارة عن الطلاء القياسي تعلوه طبقات شبه شفافة وطلاء أحمر واضح، وهذا يخلق مستويات عالية من تشبع اللون ولمسات نهائية عالية الدقة.

أما في الداخل، فقد تم تصميم لوحة القيادة الجديدة باستخدام خطوط أفقية مع إطارات معدنية فضية، ونظام ألوان أسود وفضي اللون مما منحها طابعاً ديناميكياً ورياضياً. كما أضفى إدخال نظام الصوت Rockford Fosgate الذي يضاهي جودة نظام الترفيه المنزلي وشاشة عرض علوية بمستوى نظر السائق على مقصورة القيادة طابعاً مستقبلياً وشعور بالإثارة للسائق. ولأقصى قدر من الراحة والمرونة، يتميز المقعد الخلفي بخاصية 60:40 مع إمكانية تعديل وضعية مقعد الكرسي للأمام وإرجاع ظهره للخلف.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج