#حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطا يتصدر الترند السعودي

هاشتاك #حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطا يتصدر الترند السعودي بعد أن حول أكبر بنك إسلامي في الخليج آلاف الريالات عن طريق الخطأ لحسابات ولم يستردها حتى هذه اللحظة
#حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطا يتصدر الترند السعودي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 11 فبراير , 2018

أكد مغردون عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أن مصرف الراجحي السعودي أكبر بنك إسلامي في الخليج قام بتحويل أموال بالآلاف لحساباتهم عن طريق الخطأ ولم يستعدها حتى هذه اللحظة.

وقال الدكتور فادي المطيري الأستاذ بجامعة مكة المفتوحة ورئيس القسم السعودي بجامعة العين في الإمارات ومؤسس شركة فادي المطيري وإخوانه للنقليات، بحسب وسائل إعلام، إنه وصله اليوم عبر حسابه في بنك الراجحي مبلغ 77 ألف ريال من نفس البنك هو المرسل، وكذلك حصل ذلك لابن أخيه، وأكثر من شخص وصلهم مبالغ من نفس البنك.

وأضاف "المطيري" أنه تواصل "مع البنك لإرجاعها لهم، ولا تجاوب حتى الآن، شكلي بسحبها وأحولها لبنك آخر".

ودشن نشطاء هشتاقاً بعنوان (حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطا) تصدر الترند السعودي.

وكتب المغرد رائد الحقباني، تعليقاً على كلام المطيري، "نفس الشي يادكتور، أمس الظهر وصلني من البنك 6 آلاف ريال، تواصلت معهم قبل شوي وقالوا لي أراجعهم".

وكتب مغرد يدعى "استغفر الله‏" "#حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطا وصلني تحويل بمبلغ مليونين وميتين الف اول مره بحياتي اداوم ونا مليونير كنت ابي اقدم استقاله".

وقال M.ALshamarani "#حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطا لاول مره يتاريخ نزل في حسابي 16000 وسحبت 2500 وش اسوي بالباقي اتصدق فيها".

وفيما لم يصدر أي توضيح رسمي من البنك، تخوف مغردون من حصول اختراق لبنك الراجحي والدخول في ثغرة لبعض الحسابات وتحويل أموال.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج