دار الأركان تفتتح مركزاً جديداً للمبيعات داخل "القصر مول" في الرياض

شركة دار الأركان للتطوير العقاري السعودية تفتتح مركزاً جديداً للمبيعات داخل المركز التجاري "القصر مول" بمدينة الرياض
دار الأركان تفتتح مركزاً جديداً للمبيعات داخل
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 08 فبراير , 2018

افتتحت شركة دار الأركان للتطوير العقاري السعودية -وهي من أكبر شركات التطوير العقاري المدرجة في البورصة- مركزاً جديداً للمبيعات داخل المركز التجاري "القصر مول" بمدينة الرياض بهدف تقديم خدمات المبيعات لعملائها وتعزيز قنوات التواصل معهم، وعرض أحدث منتجات الشركة العقارية.

وتهدف دار الأركان، بحسب تقرير، من افتتاح مركز المبيعات الجديد إلى تعزيز مبيعاتها من الوحدات السكنية من الفلل والشقق السكنية المختلفة، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي تمكن العملاء من تملك المسكن الملائم بالجودة العالية والسعر المناسب عبر خيارات واسعة من المشاريع ذات التصاميم المتميزة والمتنوعة.

وقال يوسف الشلاش رئيس مجلس إدارة الشركة إن دار الأركان تهتم بتوفير خيارات أوسع للعملاء للتواصل مع الشركة من خلال زيادة منافذ البيع للتيسير على العملاء وتوفير فرص أكبر للتعرف على منتجاتها العقارية المختلفة وتلبية طلباتهم من الوحدات العقارية في مختلف المشاريع.

وأضاف أن هذا المركز يأتي ليشكل إضافة جديدة إلى مكاتب المبيعات الحالية للشركة في الرياض وجدة والمدينة المنورة ودبي، إضافة إلى قنوات المبيعات الإلكترونية على موقع الشركة الإلكتروني الذي يتيح للعملاء الاطلاع على الوحدات السكنية المتوفرة وحجز وشراء الوحدة السكنية عن طريق الإنترنت.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة