دوريتوس للنساء فقط.. يثير جدلاً حول العالم

أعلنت علامة دوريتوس الأميركية الشهيرة للمقرمشات، أنها تنوي طرح مقرمشات جديدة مصممة للنساء فقط.
دوريتوس للنساء فقط.. يثير جدلاً حول العالم
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 07 فبراير , 2018

تراجعت شركة تنتج دوريتوس بعد ردود مستهجنة لاقتراحها طرح منتج مخصص للنساء.

وكانت علامة دوريتوس قد ألمحت إلى أن النسخة “النسائية” من رقائق الذرة المقرمشة الشهيرة قد صُمِّمت ليكون صوت القرمشة الصادر عند تناولها أقل حدة، إلى جانب أن حجمها سيصبح أصغر.

كما ستُصمم العبوة الجديدة خصيصاً ليكون حجمها ملائماً لأن توضَع داخل حقيبة اليد النسائية، وذلك لأنَّ صعوبة وضع أكياس رقائق الذرة في حقيبة اليد والصوت الصادر عند تناول رقائق الذرة المقرمشة تُمثِّل إحدى أكبر مشكلات المرأة في عصرنا هذا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ذا إنديبندنت البريطانية، فقد ذكرت إندرا نويي الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو قد قالت في مقابلة أجرتها على برنامج إذاعي أميركي بأنه: “عند تناول الرقائق المقرمشة من كيسها المرن -أحد أكياسنا القابلة للاستخدام مرةً واحدة- لا سيما إذا راقبت العديد من الشباب وهم يتناولون الرقائق المقرمشة، ستجد أنهم يعشقونها، ويلعقون أصابعهم بابتهاج شديد عند تناولها، ثم يصبُّون الفتات المتبقي في أسفل الكيس بعد فراغه في فمهم لأنهم لا يريدون إهدار مذاق النكهة ولا الفتات المتبقي في أسفل الكيس”.

وأصابت هذه الحجة العديد من النساء اللاتي يعشقن صب فتات الرقائق المقرمشة في فمهن بالذهول.

ومن ثم نفت الشركة يوم الثلاثاء أن "دوريتوس النساء" سوف يتم إنتاجها بالفعل، على الرغم من التوقعات المنشرة على الانترنت خلاف ذلك.

وأوضحت إندرا نويي بأن تعليقاتها حول هذا الموضوع لم تُفهم بالشكل الصحيح.

كما ثم قالت الشركة في تغريدة عبر تويتر بأنها بالفعل تملك دوريتوس للنساء، حيث أن اسمها دوريتوس ويعشقها الملايين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج