هل يلزمك طابعة ثلاثية الأبعاد بالألوان؟

طابعة ثلاثية الأبعاد بالألوان وهي طراز Jet Fusion 300/500، والتي ستبيعها بسعر يبدأ من 50 ألف دولار فقط.
هل يلزمك طابعة ثلاثية الأبعاد بالألوان؟
تقول الشركة إن هذه الطابعة تقدم مكونات مصنعة بالألوان الكاملة أو الأسود والأبيض مع تحكم كامل بالوحدات المجسمة (الفوكسل) .
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 06 فبراير , 2018

كشفت إتش بي، في مؤتمر التصميم والهندسة سوليد وركس 2018 أمس، النقاب عن طابعة ثلاثية الأبعاد بالألوان وهي طراز Jet Fusion 300/500، والتي ستبيعها بسعر يبدأ من 50 ألف دولار فقط للشركات الصغيرة والمتوسطة أو للجامعات.

وتقول الشركة إن هذه الطابعة تقدم مكونات مصنعة بالألوان الكاملة أو الأسود والأبيض مع تحكم كامل بالوحدات المجسمة- الفوكسل- voxel (الفوكسل- ويقابله عنصر الصورة البكسل في الطباعة الاعتيادية)  .

وتعيد هذه الطابعة الجديدة كتابة قواعد اللعبة في أسلوب التصميم والتصنيع الحديث بحسب ما أكده خبراء في هذا القطاع، ويلفت بيت باسيلية من غارتنر للأبحاث أن ألوان إتش بي في هذه الطابعة ساطعة وحيوية مما يساعد في عملية التصنيع الأولي -prototyping- والتي يمكنها أن تنتج قطعا أشبه بالقطع المصنعة أو في حالة الإنتاج، وفي حال تمت طباعة منتج من طابعة إتش بي فإن هذه الأخيرة ستقدم مجالا لتصنيعه بأسعار مخفضة للشركة بسرعة كبيرة، مما يمكن اعتباره تصنيعا محليا للإنتاج المحلي بحسب باسيلية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج