ماهي طريقة الدخول لروسيا دون تأشيرة وحضور مباريات كأس العالم؟

قانون روسي جديد يسمح بدخول كل الأجانب الحاملين لتذكرة إحدى المباريات والهوية الشخصية الإلكترونية بالإضافة بالطبع لجواز السفر.
ماهي طريقة الدخول لروسيا دون تأشيرة وحضور مباريات كأس العالم؟
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 05 فبراير , 2018

اعتمدت السلطات الروسيه قانوناً يسمح بدخول الأجانب لحضور مباريات كأس العالم بروسيا، والتي تنطلق 14 يونيو هذا العام بتقديم تذكرة حضور إحدى مباريات البطولة، بالإضافة إلى الهوية الشخصية الإلكترونية التي يصدرها البرنامج الإلكتروني الخاص بشراء تذكره واحدة على الأقل لحضور مباريات كأس العالم.

وطبقاً لنص القانون الجديد سيُسمح بدخول كل الأجانب الحاملين لتذكرة إحدى المباريات والهوية الشخصية الإلكترونية بالإضافة بالطبع لجواز السفر إلى ما قبل انطلاق البطولة بـ 72 ساعة أي حتى تاريخ 11 يونيو 2018

وتمتد فترة الإقامة إلى نهاية مباريات البطولة على أن يتم استلام بطاقه الهوية الإلكترونية من كاونترات مخصصة بالمطارات بروسيا وعدد كبير من المقرات والفنادق داخل روسيا، بحسب ماذكر موقع سبق الإلكتروني.

يذكر أن مجموعة الدولية للسفر والسياحه كانت قد كشفت عن قرب إطلاق أكبر حملة تسويقية خاصة بالجماهير السعودية التي ستساند الأخضر السعودي في مشاركته القادمة في كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك من خلال العديد من الباقات التي تتضمن تسهيلات فريدة في مجالات الطيران والحجوزات والاستقبال بالمطارات والفنادق والنقل للملاعب والخدمة على مدار الساعة من خلال مراكز متخصصة تم الإعداد لها بعناية فائقة.

وقال المدير العام للمجموعة وليد السبيعي في حينه: البرنامج يستلهم شعار "سعودي وطموحي عنان السماء" من رؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتم إعداد هذه البرامج بعناية فائقة تليق بتطلعات سمو ولي العهد وحرصه على وضع المملكة بمكانتها الطبيعية دائماً في طليعة دول العالم.

وأضاف "السبيعي": مجموعة الدولية السعودية للسفر والسياحة تتابع بكل تقدير ما تقوم به الهيئة العامة للرياضة ممثلة في المستشار تركي آل الشيخ من جهود ضخمة لإعادة الرياضة بالمملكة العربية السعودية لمكانتها اللائقة، ومن هنا فإن ما تقوم به المجموعة من خلال أية خدمات مساندة للمنتخب السعودي وجمهوره إنما هو جزء أساسي ومواكب ودور وواجب وطني تتشرف به.

وتشمل قائمة الخدمات للبرنامج ووفق باقاته التي تراعي كل الشرائح خدمات الطيران والاستقبال بالمطارات والفنادق والنقل للملاعب والخدمة على مدار الساعة من خلال مركز متخصص بمدينة موسكو تم الإعداد له، وذلك وفقاً لتنوع الباقات ومن ذلك تشمل (الفئة الأعلى للبرنامج) الانتقال بطائرات خاصة لمتابعة مباريات المنتخب الوطني.

يُذكر أن المنتخب السعودي سيكون أول منتخب عربي يلعب مباراة الافتتاح؛ حيث وضعته القرعة في مواجهة المنتخب الروسي المستضيف، وذلك في يوم الخميس 14 يونيو 2018 على إستاد لوزيهنكي بروسيا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج