يخت ماجستي 100 يصل الى ألمانيا

تقوم جلف كرافت ووكيلها في المانيا شركة دريتمان لليخوت بعرض يخت الشركة الفاخر_ ماجستي 100 في حضرة زبائن متميزون والذين يضمون أثرياء، وعشاقٍ لليخوت والإبحار على متن القوارب، ومتخصصين في هذا الميدان، ومشترين محتملين.
يخت ماجستي 100 يصل الى ألمانيا
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 29 يناير , 2018

بعد سلسلة من الإطلالات الناجحة في عدد من كبرى العروض البحرية الترفيهية حول العالم، عرضت جلف كرافت ووكيلها في المانيا شركة دريتمان لليخوت بعرض يخت الشركة الفاخر ماجستي 100 في حضرة زبائن متميزون والذين يضمون أثرياء، وعشاقٍ لليخوت والإبحار على متن القوارب، ومتخصصين في هذا الميدان، ومشترين محتملين.

وقد نظّم الحدث ذو الأيام التسع، المعروف باسمه الألماني "بووت دوسلدورف"،  من يوم 20 يناير إلى 28 يناير 2018، ومن ليجتذب ما يربو على ربع مليون زائر إضافة إلى الآلاف من ممثلي وسائل الإعلام. وفي ظل وجود 1800 جهة مشاركة في المعرض مما يزيد على 65 دولة، يُعتبر معرض "بووت دوسلدورف" نبراساً ومرجعاً لصناعة القوارب والرياضات المائية العالمية.

"رغم أن إمكانيات الالتقاء بعالم البحار وتطوير ما لنا من باعٍ في هذه الصناعة هي إمكانيات ضخمة، إلا أن هذا الحدث يضعنا_ وهو الأمر الأهم_ وجهاً لوجه مع المُقيِّم الأكبر لنا_الزبون المشتري. وهنا نقوم بجمع المعلومات التي تساعدنا عندما نقوم بالتخطيط ليخوتنا الفاخرة،" يقول الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت السيد إروين بامبس، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

"وبالمضي قدماً على درب النجاح الذي حققناه في مهرجان كان لليخوت ومعرض موناكو لليخوت، يواصل ماجستي 100 رحلته ببهاء. يُعتَبر معرض "بووت دوسلدورف مرجعاً لمجال الصناعة البحرية العالمية حيث يتم فيه عرض العلامات التجارية الرائدة، وفي حالتنا هذه نقصد يخوت ماجستي ويخوت نوماد،" أضاف بامبس.

وفي 2017، قامت دريتمان لليخوت بتوسيع تشكيلتها لتصبح شريك المبيعات الحصري في أوروبا وروسيا وأوكرانيا لشركة جلف كرافت، في خطوة مهمة نحو التوسع والعالمية لتلك الشركة المتخذة من مدينة بريمين مقراً لها.

"بالنسبة لنا، لا يمكن لأي يختين أن يتطابقا. وبفضل قدر كبير من الخبرة والشغف، نطلق مع جلف كرافت العنان لجودة لا تشوبها شائبة وحرفية مبدعة ترتقي بتجربة الزبون إلى مستوى لا مثيل له،" يقول ألبرت دريتمان، الرئيس التنفيذي لدريتمان إنترناشيونال. ويردف قائلاً: "إنه اندماج بين تراثين في صناعة القوارب_ تراث من دولة الإمارات العربية المتحدة وآخر من ألمانيا."

وببنائه من أجل توفير أرقى تجارب الإبحار الفاخر، يعتبر يخت ماجستي 100 الأول في يخوت مجموعة ماجستي لليخوت الفاخرة التي تحظى بسطح مطوق جزئياً متيحاً بذلك للزوار الجلوس داخل صالته العلوية المنيفة للاستمتاع بمناظر طبيعية تخلب الألباب. وتتميز غرفة القبطان المرتفعة، المتسمة بوجود ألواح زجاجية عامودية بدرجة 270، بأنها تتيح لقبطان ماجستي 100 رؤية لايعوقها عائق لمساحات المائية المحيطة.

ومن خلال استيعابها 12 زائراً موزعين على خمسة أجنحة فاخرة بما في ذلك جناح المالك الرئيسي لليخت، بالإضافة إلى الفناءات الداخلية والخارجية الفسيحة المخصصة للترفيه، تمثل ماجستي 100 بلا شك خياراً جذاباً  لأسواق تأجير اليخوت الأوروبية. وبتمتعها بنطاق إبحار يُقدَّر ب 1050 ميل بحري على السرعة العادية، يمكن لماجستي 100، بفضل محركيها القويين 1900 حصان، أن تبحر بسرعة 23 عقدة، في حين تتسم السرعة الاقتصادية 12 عقدة بكفاءة مدهشة.

ومن خلال أجزائه الداخلية الفارهة وصالاته، وتصميمه الخارجي الخلاب وهندسته البحرية المبتكرة , لا يشكل اليخت الجديد الفاخر لجلف كرافت مجرد نموذج على الحرفية الرفيعة المستوى والتصميم الهندسي المتطور فحسب، ولكنه يلخص أيضاً تراثاً يمتد على 35 عاماً في صناعة اليخوت الفاخرة وقوارب الترفيه.

يُنظَّم معرض "بووت دوسلدورف" التاسع والأربعين من 20 إلى 28 يناير، 2018 في دوسلدورف، ألمانيا. وتتواجد جلف كرافت عند الجناح 6D59 في الصالة 6. وتمتد هذه الفعالية من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءاً يومياً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج