وزارة الخدمة المدنية السعودية ترشح 1493 مواطنة على الوظائف التعليمية

وزارة الخدمة المدنية تعلن ترشيح 1493 مواطنة لشغل الوظائف التعليمية (نساء) بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 100 نقطة
وزارة الخدمة المدنية السعودية ترشح 1493 مواطنة على الوظائف التعليمية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 25 يناير , 2018

أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية عن ترشيح 1493 مواطنة لشغل الوظائف التعليمية (نساء) والمعلنة في 20 – 4 – 1439هـ وذلك بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 100 نقطة.

وبحسب موقع الوزارة تتوزع النقاط على النحو التالي:

- المؤهل العلمي (40) نقطة.

- كفايات المعلمات (40) نقطة، علماً أن الوزارة اعتمدت ما وردها من مركز قياس.

- نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية تتمثل في التالي:

1- حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

2- حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.

3- حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

وأوضحت الوزارة أنه يجب على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم وحساباتها على تويتر ومتحدثها الرسمي لمعرفة إجراءات ومواعيد إجراء المقابلة الشخصية لهن.

وتؤكد وزارة الخدمة المدنية على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهن في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال أتضح لاحقاً أن أي من المرشحات تشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى أو عدم صحة أي معلومة قدمتها، فإنها سوف تتحمل لوحدها مسئولية وتبعات إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين.

للاطلاع على أسماء المرشحات في الرابط أدناه

https://eservices.mcs.gov.sa/Announcement/matching25-1-2018/nominated.pdf

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة