سقوط جسر على قطار في السعودية

تظهر الصور سقوط "بلاطة" عرضية لإحدى الجسور الخرسانية "تحت الإنشاء"
سقوط جسر على قطار في السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 21 يناير , 2018

عبَّرت الخطوط السعودية عن أسفها بخصوص سقوط بلاطة عرضية بأحد الجسور على قطار شحن وإصابة سائقه. وقدمت الحطوط الحديدية، اعتذارها للعملاء، عن تأخر الرحلات اليوم.

وقد باشرت الجهات المختصة الواقعة فور حدوثها، وتم اسعاف قائد القطار الذي تعرض لإصابات طفيفة، وإغلاق الخط الحديدي لإزالة البلاطة الساقطة، وتحريك القطار، والتحقق من سلامة الخط تمهيداً لاستئناف التشغيل في أقرب وقتٍ ممكن.

ومن جهتها وقالت الخطوط الحديدية بأنها "تأسف الخطوط الحديدية عن واقعة سقوط بلاطة عرضية لأحد الجسور الخرسانية (تحت الإنشاء) أثناء تركيبها من قِبَل أحد المقاولين على أحد قطارات الشحن أثناء مروره على الخط الحديدي رقم (٢) عند الكيلو (٣٧) في رحلة مجدولة من الرياض إلى الدمام صباح اليوم."

وأضافت: "باشرت الجهات المختصة الواقعة فور حدوثها، وتم إسعاف قائد القطار الذي تعرض لإصابات طفيفة، وتم إغلاق الخط الحديدي لإزالة البلاطة الساقطة، وتحريك القطار، والتحقق من سلامة الخط؛ تمهيداً لاستئناف التشغيل في أقرب وقتٍ ممكن، وحمداً لله على سلامة الجميع."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج