ناسداك دبي تدرج أسهم جي إف إتش المالية لمعاملات العقود المستقبلية

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية - اليوم - عن إطلاق العقود المستقبلية للأسهم المنفردة على أسهم المجموعة المتوفرة للتداول في سوق ناسداك دبي للمعاملات المستقبلية للأسهم.
 ناسداك دبي تدرج أسهم جي إف إتش المالية لمعاملات العقود المستقبلية
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 20 يناير , 2018

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية - اليوم - عن إطلاق العقود المستقبلية للأسهم المنفردة على أسهم المجموعة المتوفرة للتداول في سوق ناسداك دبي للمعاملات المستقبلية للأسهم وذلك اعتبارا من 16 يناير 2018.

وبهذا تنضم المجموعة إلى 16 شركة أخرى من كبرى الشركات المدرجة بالإمارات والتي يتم تداول معاملاتها المستقبلية في سوق ناسداك دبي وتضم شركات كبرى مدرجة في بورصة أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وناسداك دبي.

ومن بين هذه الشركات بنك أبوظبي التجاري وشركة آرابتك القابضة ودي بي وورلد وبنك دبي الإسلامي ودبي للترفيه وإعمار العقارية واتصالات وعقارات الاتحاد وغيرها .

تمت إضافة العقود على أسهم مجموعة جي إف إتش المالية إلى سوق المعاملات المستقبلية التي تأسست في شهر سبتمبر عام 2016 في إطار استراتيجية تطوير ناسداك دبي والتي تهدف إلى إضافة مزيد من العمق والاتساع لسوق المعاملات المستقبلية لتوفير فرص التداول على الأدوات المشتقة في الأصول الإقليمية.

وبحسب وكالة انباء الإمارات، أعرب هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية عن سعادته بضم أسهم مجموعة جي إف إتش المالية بجانب أسهم كبريات الشركات المدرجة في سوق ناسداك دبي للمعاملات المستقبلية للأسهم في الإمارات.. مضيفا أنه لا تزال أسهم المجموعة من بين الأسهم الأكثر نشاطا في التداول في سوق دبي المالي كما تعتبر جي إف إتش أول شركة من خارج دولة الإمارات العربية يتم إدراجها في سوق ناسداك للمعاملات المستقبلية.

وأضاف أنه من المؤكد أن التطوير المتواصل للأسواق المالية بالمنطقة سيعود بالنفع على الشركات وأيضا على مستثمرينا الذين منحوا الآن قدرا أكبر من الحرية والخيارات التي تمكنهم من إدارة استثماراتهم والتحوط ضد المخاطر.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج