أسبوع أبوظبي للاستدامة يشهد طرح عبوات مياه مدعمة بفيتامين د

إطلاق منتج جديد من عبوات مياه العين المدعمة بفيتامين د، وهي عبوات مياه الشرب الوحيدة في العالم التي تحتوي على فيتامين د دون أية نكهات أو ملونات أو مواد حافظة.
أسبوع أبوظبي للاستدامة يشهد طرح عبوات مياه مدعمة بفيتامين د
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 17 يناير , 2018

أعلنت "مجموعة أغذية ش.م.ع"، عن إطلاق منتجها الجديد من عبوات مياه العين المدعمة بفيتامين د، وهي عبوات مياه الشرب الوحيدة في العالم التي تحتوي على فيتامين د دون أية نكهات أو ملونات أو مواد حافظة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور كل من معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة "المسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي للدولة"، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في دائرة الصحة - أبوظبي، ومركز الأمن الغذائي- أبوظبي ومسؤولين من مجموعة أغذية؛ وذلك على هامش فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، أكد سعادة المهندس ظافر عايض الأحبابي رئيس مجلس إدارة مجموعة أغذية، جهود مجموعة أغذية الرامية إلى تعزيز مكانتها الرائدة في تقديم منتجات ذات جودة وقيمة غذائية رفيعة المستوى والتي يتم إنتاجها بمسؤولية عالية انطلاقاً من إحساس فريق المجموعة العميق بالواجب والالتزام الراسخ تجاه الإمارات.

وقال المهندس طارق أحمد الواحدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية ان حصة مجموعة اغذية تبلغ حوالي 30‎%‎ من توزيع المياه في السوق المحلي ..لافتا إلى ان المجموعة لديها 6 مصانع داخل وخارج الامارات باستثمارات قيمتها 1.5 مليار درهم وان الهدف الحالي للمجموعة هو تغطية المنطقة العربية بأكملها ..منوها بأن منتجات المجموعة من المياه تتواجد حاليا في 40 دولة حول العالم.

واضاف ان مجموعة أغذية تتفهم جيداً احتياجات المستهلكين، وتعمل بشكل دائم على تلبيتها بطرق مبتكرة ..مؤكدا ان عبوات مياه العين المدعمة بفيتامين د تعكس هذا الالتزام.

من جانبه قال سعادة عبدالله عبدالقادر المعيني، المدير العام لهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إن مستويات تعرض الناس لأشعة الشمس منخفضة في هذه المنطقة نظراً لكونهم يفضلون الأنشطة في الأماكن المغلقة والمظللة بسبب الحرارة العالية السائدة خلال أشهر الصيف ..وإذا أضفنا إلى ذلك أنماط الحياة السهلة والعادات الغذائية السيئة، فإن النقص في مستويات فيتامين د يمكن أن يؤدي إلى عدد من المشكلات الصحية الخطيرة ولكن تسهم بعض المنتجات المبتكرة بالمقابل - مثل عبوات مياه العين المدعمة بفيتامين د في المساعدة على معالجة هذه المشكلات بشكل موثوق وآمن.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج