اعتقال منتحل هوية أمير سعودي بأوراق مزورة باسم بنك في دبي

انتحل هوية أمير سعودي مستخدما مجموعة وثائق مزورة تظهر أنها من بنك دبي
اعتقال منتحل هوية أمير سعودي بأوراق مزورة باسم بنك في دبي
الأربعاء, 17 يناير , 2018

عرض أنثوني جيجناك الذي انتحل هوية أمير سعودي، مجموعة وثائق مزورة تظهر أنها من بنك دبي للزعم أن لديه 600 مليون دولار، وذلك أمام مجموعة من رجال الأعمال دعاهم إلى منزله في جزيرة فيشر، بحسب التحقيقات التي خضع لها.

واشارت صحيفة ميامي هيرالد أنه ولزيادة إقناع ضحاياه في عملية الاحتيال قدم رفيقه كارل ماردن ويليامسون هدية لأنثوني تقدر قيمتها بنحو 50 ألف دولار، كهدية تقديرية من إحدى الشركات باسم «Company T.A».

ووجهت هيئة التحكيم الكبرى في ميامي الاتهام ل جيجناك بانتحال شخصية أمير سعودي، وكذلك وجهت الاتهام إلى شريكه  ويليامسون بانتحاله شخصية دبلوماسي أجنبي والتآمر لارتكاب جريمة ضد الولايات المتحدة.

و تمكن أنثوني، من خلال تظاهره بأنه أمير سعودي يبحث عن إمكانات الاستثمار، من الحياة برفاهية، حين وصل إلى ميامي 2017 وتظاهر بأنه أمير ودبلوماسي سعودي من أجل الاحتيال على رجال الأعمال في المنطقة، وليتمكن من عملية الانتحال اشترى شريكه ويليامسون لوحة ترخيص دبلوماسية كاذبة على موقع ebay. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج