مدن العقارية: توقيع عقود منازل الإماراتيين ضمن مدينة الرياض في 2018

تبدأ شركة مدن العقارية توقيع عقود بناء المنازل للمواطنين ضمن مدينة الرياض خلال الربع الثاني من العام الجاري.
مدن العقارية: توقيع عقود منازل الإماراتيين ضمن مدينة الرياض في 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 16 يناير , 2018

تبدأ شركة مدن العقارية توقيع عقود بناء المنازل للمواطنين ضمن مدينة الرياض خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وقالت الشركة - خلال مؤتمر صحفي عقدته صباح اليوم في مقرها الرئيسي بالعاصمة أبوظبي - إن المواطنين يستطيعون اختيار تصاميم منازلهم من بين مجموعة من التصاميم الجاهزة التي طورتها وتم اعتمادها من قبل دائرة التخطيط العمراني والبلديات بما يتناسب مع جميع الميزانيات ووفقا لرغبات المواطنين وإمكاناتهم حيث تتراوح أسعار بعض التصاميم ضمن قيمة قرض هيئة أبوظبي للإسكان.

واستعرض عبدالله الساهي الرئيس التنفيذي للشركة خططها المستقبلية ومشاريعها وفي مقدمتها فتح باب تسجيل الموردين خلال الشهر الجاري ومستجدات العمل في مدينة الرياض السكنية التي تعتبر أولى المشروعات التي تقوم الشركة بتطويرها.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قال " تم الانتهاء من أعمال تشييد البنية التحتية لمنطقة شمال مدينة الرياض /جنوب الشامخة سابقا/ .. فيما يجري العمل حاليا على تطوير المخططات التفصيلية للبنية التحتية لجنوب مدينة الرياض /شمال الوثبة سابقا/ تمهيدا للبدء في تنفيذها خلال الفترة المقبلة ".

وتنظم الشركة يوما مفتوحا للمواطنين في 20 يناير الجاري للتعريف بدورها وخدماتها والمشاريع المستقبلية التي تعمل على تطويرها مع مناقشة المزايا والخدمات التي سيحظى بها المتعاملون في حال توليها مهمة بناء منازلهم.

كما ستشهد فعالية اليوم المفتوح استعراضا لمجموعة من نماذج فلل المواطنين المصممة استنادا إلى مخرجات استبيان "نبني لإسعادك" الذي أطلقته مؤخرا بهدف وضع تصور واقعي لشكل وتصميم المنزل الأمثل لدى المواطنين.

وأكد عبدالله الساهي التزام الشركة برسالتها المتمثلة في تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة ومستدامة ومشاريع استراتيجية متعددة الاستخدام بهدف ضمان رفاهية المواطن الإماراتي وامتلاكه للمنزل المثالي.

وأضاف " ستمكن فعالية اليوم المفتوح المواطنين من التعرف على مختلف مهام ومشاريع الشركة ومستجدات مشروع مدينة الرياض السكنية كما ستتيح لهم فرصة توجيه أسئلتهم والرد على جميع استفساراتهم المتعلقة بمشاريع الشركة داخل وخارج مدينة الرياض ".

وأعلن عن عزم الشركة افتتاح مركز خدماتها ومبيعاتها خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتمكين المواطنين من التعرف بشكل أكبر على الخدمات التي تقدمها والإطلاع على نماذج الفلل المتنوعة التي تبنيها.

وقال الساهي " تعتمد شركة مدن العقارية على آلية فعالة وميسرة تضمن حصول المواطنين على المنزل المثالي وتتيح لهم فرصة المشاركة في وضع تصاميم متنوعة ومرنة للفلل تراعي متطلبات العائلة الإماراتية والتراث والثقافة الوطنية ومختلف النواحي البيئية حيث تتميز الشركة بالكفاءة في إتمام الأعمال والدقة في مواعيد التسليم فضلا عن سعيها الدائم لضمان حصول الأسرة الإمارتية على مزايا إضافية متعددة ضمن مشاريعها ".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج