فندق ريتز كارلتون الرياض يستقبل الزوار في "الفلنتاين"

يمكن الآن الحجز للنزول يوم الفلنتاين أو عيد الحب في فندق ريتز كارلتون الرياض في المملكة العربية السعودية
فندق ريتز كارلتون الرياض يستقبل الزوار في
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 16 يناير , 2018

أ ف ب - يعود فندق "ريتز كارلتون" في العاصمة السعودية الرياض إلى قبول الحجوزات واستضافة الزبائن بدءاً من يوم 14 شباط/فبراير أي ما يصادف يوم "الفلنتاين" أو "عيد الحب".

على الرغم من بدء التحضيرات لإعادة فتح الأبواب في فبراير دون تحديد يوم معين، إلا أن موقع الفندق الرسمي يتيح للزبائن حجز غرف فيه ابتداء من ليلة 14-15 الشهر المقبل.

كما أن موقع "بوكينغ دوت كوم" الإلكتروني لحجز الفنادق من حول العالم، قد أعاد حساب فندق "ريتز كارلتون" الرياض إلى نافذة الحجز بدءاً من تاريخ 14 شباط/فبراير. وذُكر تنويه على الموقع مفاده أن خطوط الهاتف لتابعة للفندق مقطوعة حالياً حتى إشعار آخر، وفقاً لما ذكرته "سي إن إن عربية".

ومن جهته وضع موقع "بووكينغ"، الذي يعدّ أكبر نافذة إلكترونية لحجز الفنادق في العالم، حساب فندق "الريتز كارلتون" الرياض إلى نافذة الحجز بدءاً من أول فبراير 2018 أي بعد ما يقارب 25 يوماً من الآن؛ حيث وصلت قيمة حجز الغرفة الديلوكس إلى 2500 ريال شاملة الضرائب، وفور فتح باب الحجز تم حجز أكثر من 95% من الغرف المتاحة. 

السعودية تطلق سراح محتجزين في ريتز كارلتون الرياض

النيابة العامة السعودية تفرج عن موقوفين في فندق "ريتز كارلتون" الفاخر في الرياض على ذمة قضايا فساد من بينهم مسؤول كبير سابق

هنا تجدر الإشارة إلى أن فندق "ريتز كارلتون" كان قد استضاف بعض كبار المديرين التنفيذيين في العالم، كما أنه استضاف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب خلال زيارته إلى المملكة في مايو/آيار من العام 2017.

ولكنه ريتز كارلتون الرياض تحول مؤخراً إلى مركز احتجاز للمسؤولين السعوديين الذين أُوقفوا في قضايا فساد خلال نوفمبر/تشرين الأول الماضي.

ومنذ دخول الموقوفين إليه، أغلق الفندق أبوابه أمام الزبائن وتوقف موقعه عن قبول الحجوزات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج