أنباء عن تعرض مكاتب "سعودي أوجيه" للسطو

المكاتب الرئيسية لشركة "سعودي أوجيه"، تعرّضت للسطو، إذ سرق مجهولون المكيّفات من المكاتب، وفقا لصحيفة الاخبار
أنباء عن تعرض مكاتب
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 15 يناير , 2018

أعلنت مصادر متابعة لقضية شركة "سعودي أوجيه" بحسب صحيفة "الاخبار" أن المكاتب الرئيسية للشركة في مدينة الرياض السعودية تعرّضت للسطو، إذ سرق مجهولون المكيّفات من المكاتب.

وقالت مصادر الصحيفة إن السلطات السعودية أزالت الحواجز الأمنية التي أحاطت بالمكاتب الرئيسية لشركة سعودي أوجيه والتي يملكها رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

ومن جهة أخرى، تجمع عشرات الموظفين السابقين في شركة سعودي أوجيه، أمام منزل رئيس الوزراء سعد الحريري في بيروت، وفقاً لما ذكرته "العربية". وقد شدد حنا الحداد، مسؤول التموين سابقاً في الشركة، على أن الحريري يتحمل مسؤولية دفع المرتبات وليس السعودية.

وقال الحداد وهو يمسك ميكروفون موجهاً حديثه للحريري "أنت سكتت على أقرب الناس إليك اللي سرقوا حقوق العمال وأنت ساكت.. حقوق الناس ادفعها من جيبتك الخاصة".

وجاء تجمع تجمع عشرات الموظفين الذين توقفت رواتبهم منذ عام 2015 بعد مشاكل واجهت أعمال الحريري في السعودية، مع تأثير انخفاض أسعار النفط.

ومن الجدير بالذكر، أنّ السفير الفرنسي في السعودية في وقت سابق، كان قد وجه خطابًا للحريري، طالبه فيه بدفع الرواتب المتأخرة للموظفين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة