مجموعة أبوظبي المالية تتخذ من سوق أبوظبي العالمي مقراً رئيسياً لها

اتخذت "مجموعة أبوظبي المالية سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية مقراً رئيسياً لها، متطلعةً الى المزيد من التوسع فيما تمضي قدماً في مسار نموّها التصاعدي.
مجموعة أبوظبي المالية تتخذ من سوق أبوظبي العالمي مقراً رئيسياً لها
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 14 يناير , 2018

اتخذت "مجموعة أبوظبي المالية سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية مقراً رئيسياً لها،  متطلعةً الى المزيد من التوسع فيما تمضي قدماً في مسار نموّها التصاعدي.

وتعليقا على هذه الخطوة قال جاسم الصديقي الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة أبوظبي المالية": "يشكل افتتاح مقر مجموعة أبوظبي المالية في سوق أبوظبي العالمي مبعثاً لسرورنا، في ظل المكانة التي تتبوأها هذه السوق بوصفها أحدث المراكز المالية الإقليمية ومصدراً لإلهام وتحفيز قطاع الخدمات المالية حول العالم. وإضافة إلى ما توفره من موقع استراتيجي، تمتاز سوق أبوظبي العالمي ببيئتها التشغيلية المحترفة والتي تتخذ من أحدث المعايير العالمية مقياساً لها".

من جانبه قال معالي أحمد الصايغ رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، "نرحب أشد الترحيب بانضمام مجموعة ابوظبي المالية إلى عائلة سوق أبوظبي العالمي، ونهنئها على افتتاح مقرها في السوق. كما يسرنا نجاح شركاتنا المحلية في مواصلة النمو والمثابرة على تسجيل الإنجاز تلو الإنجاز على المستويين المحلي والدولي. وبوصفه مركزاً مالياً عالمياً يؤكد سوق أبوظبي العالمي على المكانة التي تتبوأها الشركات المحلية كمكون رئيسي من مكونات السوق، ومساهم دائم في نمو الاقتصاد المحلي وهذا المركز المالي المزدهر. ويسرنا أن نكون شركاء لمجموعة أبوظبي المالية والمنصة المفضلة التي ستثابر عبرها على تسجيل المزيد من النجاح والتطور".

وأضاف جاسم الصديقي: "إن افتتاح مقرنا في سوق أبوظبي العالمي يشكل خطوة مهمة في مسيرة النمو المتميز لأعمال وأنشطة مجموعة أبوظبي المالية. وقد تجاوز حجم الأصول تحت الإدارة لدى المجموعة الـ 6 مليار دولا أميركي، بعد أن نجحنا في إتمام العديد من الصفقات الاستثمارية وعمليات الاستحواذ ذات الطابع الاستراتيجي، والتي تتناغم مع استراتيجيتنا الاستثمارية القائمة على اتاحة/تحفيز العوائد للمساهمين".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة