تايجر العقارية تستثمر 10 مليارات درهم لتطوير 18 مشروعا في دبي والشارقة

أعلنت مجموعة تايجر العقارية عن خططها لتطوير 18 مشروعا عقاريا في كل من دبي والشارقة بداية من العام الجاري.
تايجر العقارية تستثمر 10 مليارات درهم لتطوير 18 مشروعا في دبي والشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 13 يناير , 2018

أعلنت مجموعة تايجر العقارية عن خططها لتطوير 18 مشروعا عقاريا في كل من دبي والشارقة بداية من العام الجاري وحتى نهاية العام 2020 بتكلفة اجمالية تقدر بنحو 10 مليارات درهم.

وقالت المجموعة أنها ستطرح غدا مشروع برج "ذا سكوير فى دبى" باجمالي 400 وحدة وبتكلفة 500 مليون درهم والذي يعد الأول ضمن 12 مشروعا تستهدف الشركة طرحها خلال العام الجاري بواقع مشروع كل شهر.

وبحسب وكالة انباء الإمارات، كشف المهندس وليد الزعبي رئيس مجلس ادارة مجموعة تايجر على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في دبي للإعلان عن إطلاق مشروع برج " ذا سكوير"عن اعتزام الشركة توسيع محفظتها العقارية لتشمل تنفيذ مشاريع اخرى في أبوظبي حيث يجري دراسة عدد من المشاريع لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة فضلا عن خططها لتنفيذ مدينة متكاملة في إمارة عجمان.

واشار الزعبي الى أن الشركة قامت خلال العام الماضي بتسليم 2000 وحدة سكنية في ما بين البيع والإيجار ومن المتوقع تسليم 2000 وحدة جديدة في عام 2018 مشيرا إلى أن الخطة الاستثمارية للشركة تتضمن تطوير 13 مشروعا في إمارة دبي و5 مشروعات في الشارقة.

واشار الى استثمارات المجموعة في قطاع الضيافة فيما تخطط للدخول في قطاع التعليم للمرة الأولي في دولة الامارات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة