مطر الطاير يفتتح معرض رياضات المغامرة بدبي

افتتاح معرض رياضات المغامرة والتحدي (إكستريم سبورتس إكسبو) الذي يقام في قاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي و تستمر فعالياته لمدة يومين.
مطر الطاير يفتتح معرض رياضات المغامرة بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 12 يناير , 2018

افتتح سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي صباح اليوم الجمعة، معرض رياضات المغامرة والتحدي (إكستريم سبورتس إكسبو) الذي يقام في قاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي و تستمر فعالياته لمدة يومين.

وحضر الافتتاح سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي و ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وأسامة الشعفار رئيس الاتحادين الاماراتي والآسيوي للدراجات الهوائية، وجمهور كبير من محبي وممارسي رياضات المغامرة في البر والبحر والدراجات الهوائية والنارية والسيارات.

وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي، تجول سعادة نائب رئيس المجلس في أروقة المعرض الذي ضم جناحا للاتحاد الإماراتي للدراجات الهوائية وجناح آخر للاتحاد العربي للدراجات الهوائية، بالإضافة إلى العديد من الشركات المتخصصة في هذ الرياضات التي عرضت منتجاتها المختلفة التي تضمنت أحدث التقنيات العالمية في رياضات المغامرة والتشويق.

كما رافق سعادة مطر الطاير خلال الجولة كلًا من زرير سيف الدين منظم المعرض وإيبن بوتا مدير المعرض حيث اطلعوا على الأجنحة المختلفة التي يضمها المعرض الذي يقام في دبي منذ عدة سنوات بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، واستمع من العارضين إلى شرح عن منتجاتهم الحديثة والمتطورة في مجال الدراجات الهوائية والنارية ورياضات السباحة و الغوص، والتجوال والتخييم في البر، والتي تتيمز باستخدام التكنولوجيا الحديثة في التصنيع والتي تقلل من وزن المنتج و استهلاك الوقود وتزيد من الكفاءة والقدرة على إعطاء أفضل النتائج.

وأبدى الطاير سعادته لما شاهده من معروضات تلبي حاجة الرياضيين وتزيد من ممارستهم لمختلف الرياضات خصوصًا الدراجات الهوائية المختلفة، وأكد أنه بفضل دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، فإن هيئة الطرق والمواصلات بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي ماضية نحو زيادة عدد المسارات والمضامير الخاصة برياضة الدراجات الهوائية لما لها من فوائد كبيرة على صحة وسعادة أفراد المجتمع.

كما أكد الطاير أن مجلس دبي الرياضي حريص على دعم وتوفير سبل النجاح للجهود التي تدعم ممارسة الرياضة بين أوساط المجتمع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج