متاجر الملابس المستعملة «ريتولد» تفتتح أول محل لها في دبي

علامة الأزياء المستعملة الراقية تدشن أول متجر كبير يوفر مجموعة هائلة من الملابس والاكسسوارات لأشهر الأسماء والماركات العالمية
متاجر الملابس المستعملة «ريتولد» تفتتح أول محل  لها في دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 11 يناير , 2018

 أطلقت «ماي إكس واردروب»، علامة الأزياء المستعملة البارزة في دبي، هويتها التجارية الجديدة تحت اسم: «ريتولد»؛ حيث سيحظى عشاق هذه العلامة التجارية بعنوان جديد ودائم لها في منطقة البرشاء بدبي. وسيوفر المتجر الجديد الذي يجسد مفهوم الاستدامة في عالم الأزياء والأناقة، مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس والأزياء المستعملة لكبرى الأسماء والعلامات التجارية العالمية.

ولمواكبة توجهات الأزياء والموضة في المنطقة، يمكن الاختيار من المجموعة الواسعة المتنوعة من أزياء وإكسسوارات «ريتولد» المستعملة، حيث سيجد عشاق الموضة في المتجر كل ما يبحثون عنه من أزياء فريدة لأرقى الماركات العالمية للأزياء مثل ديان فون فورستنبرغ، وستيلا مكارثي، وكريستيان لوبوتين، وجيمي تشو، وغيرها الكثير من دور الأزياء العالمية المرموقة.

وكان العام 2017 عاماً حافلاً بالأعمال بالنسبة لعلامة «ريتولد» التجارية، حيث شهدت انضمام مستثمر جديد، وذلك عقب اجتماع فريد عقده فريق العمل على المنحدرات الثلجية الرائعة لقمة إيفريست، ارتأت خلاله المؤسسة والرئيسة التنفيذية أن هذه المرحلة الهامة من الأعمال تستوجب اسم وهوية جديدة، إلى جانب تحديث أسلوب العمل عبر تدشين متجر متكامل للأزياء.

وفي هذا الصدد، قالت سيان رولاندز، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لعلامة «ريتولد» التجارية: "أؤمن بأن الأزياء والتصاميم الجميلة قد صنعت لتتألق فيها الجميلات لا لتحفظ وتنسى في خزائن الملابس، لذلك حرصنا على منح هذه الأزياء فرصة وجرعة ثانية من السعادة. أنا بشخصي أشجع دائما على اتباع أساليب الحياة المستدامة، وأؤمن بإمكانية كل شخص في اتخاذ قرارات أفضل في كافة مظاهر الحياة، بما فيها الأزياء".

ومن موقعه المميز بجانب عدد من البوتيكات والمتاجر المبتكرة والمختلفة في منطقة أم سقيم، افتتح متجر «ريتولد» أبوابه ولأول مرة على مساحة تجزئة تبلغ 3000 قدم مربع، حيث سيتمكن الزوار والضيوف خلال الافتتاح الرسمي للمتجر في شهر يناير 2018 من الاستمتاع بأسبوع حافل من الأنشطة وفعاليات الأزياء والأناقة العصرية.

وتفتخر سيان رولاندز، المؤسسة والرئيسية التنفيذية، بمهاراتها وخبرتها في مجال الديكور والتصميم الداخلي، حيث قامت شخصياً بإرساء أجمل التصاميم للمتجر الذي يمتد على طابقين، حيث حرصت على استخدام المواد الخام واللمسات العصرية والعناصر الجمالية البسيطة التي تبرز ألق وتميز المجموعة الواسعة من قطع الأزياء والاكسسوارات المميزة.

وبهدف مواكبة التوجهات المتزايدة للتسوق عبر الإنترنت، يمكن حالياً استعراض أروقة وأرفف المتجر ومشاهدة محتوياتها افتراضياً عبر الموقع الإلكتروني الجديد كلياً: ShopRETOLD.com. ويتيح الموقع الجديد للمتسوقات إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة تزيد عن 10 آلاف قطعة مختلفة براحة تامة من المنزل. وستتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل في الإمارات العربية المتحدة في البداية، قبل أن يتم إطلاقها دولياً في المستقبل القريب.

وتتطلع علامة «ريتولد» التجارية للاضطلاع بمسؤوليتها تجاه الكم الهائل من الأزياء غير المستعملة التي تهيمن على صناعة الأزياء في المنطقة، وتأمل بالتالي تطوير حس بالمسؤولية الذاتية تجاه سوق الأزياء المحلية من خلال إبراز هذه المسألة ومناقشتها مع المؤثرين بقطاع الأزياء والموضة بهدف تحقيق هدفها الرامي إلى نشر مفهوم استدامة الملابس والأزياء، وجعلها من الممارسات وأساليب الحياة المتبعة والمحببة في دبي.

الموقع الإلكتروني: http://www.shopretold.com/
انستغرام: @shopretold
فيسبوك: @shopRETOLD

العنوان: متجر رقم 5، أفينيوز 9394، شارع أم سقيم، البرشاء 3، دبي

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج