شماتة وسخرية من انقطاع الكهرباء عن أكبر معرض لإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس

جرى صباح الأربعاء إخلاء الزوار من أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم بسبب انقطاع التيار الكهربائي في لاس فيغاس مما أثار موجة من السخرية التي لا تخلو من الشماتة
شماتة وسخرية من انقطاع الكهرباء عن أكبر معرض لإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 11 يناير , 2018

جرى صباح الأربعاء إخلاء الزوار من أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم بسبب انقطاع التيار الكهربائي في لاس فيغاس مما أثار موجة من السخرية التي لا تخلو من الشماتة.

وسخر حساب إنتل على  تويتر من الحادث بالقول إن المعرض يكشف عن بلاك أوت Blackout™ في دورة 2018 من المعرض.

وغرقت الصالة الرئيسية للمعرض في ظلام دامس بسبب انقطاع الكهرباء عن أجنحة شركات مثل إل جي وباناسونيك وبوش مما أجبر المنظمين على إخلاء الصالة من آلاف الزوار وشوهد العديد منهم وهم يستخدمون هواتفهم الجوالة لشق طريقهم في الظلام بحسب موقع ذا فيرج الذي أشار إلى بيان منظمي المعرض حول وقوع خلل فني أدى لانقطاع الكهرباء بسبب الأمطار و أحمال زائدة على محولات الكهرباء التي أثرت على مئات الشركات في المعرض مثل إل جي وسوني وشركات أخرى دفعت عشرات الآلاف من الدولارات للمشاركة في المعرض .

https://twitter.com/evankirstel/status/951226374097965057

المعرض الذي يختتم غدا الجمعة 12 يناير الجاري،  شهد حضور كبرى شركات الإلكترونيات المنزلية وعدد من شركات السيارات والروبوتات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة