كونسانسيس لحلول تقنية بلوكتشين تفتتح أكبر مكتب دولي في حي دبي للتصميم

"كونسانسيس"، مشروع البلوكتشين الأسرع تطوراً والذي يركز على منصة الإيثريوم، عن افتتاح مكتبها في حي دبي للتصميم (3d)، والذي سيكون ثاني أكبر مكاتب الشركة على مستوى العالم.
كونسانسيس لحلول تقنية بلوكتشين  تفتتح أكبر مكتب دولي في حي دبي للتصميم
الأربعاء, 10 يناير , 2018

أعلنت "كونسانسيس"، مشروع البلوكتشين الأسرع تطوراً والذي يركز على منصة الإيثريوم، عن افتتاح مكتبها في حي دبي للتصميم (3d)، والذي سيكون ثاني أكبر مكاتب الشركة على مستوى العالم.

وقال جوزيف لوبين، مؤسس "كونسانسيس" والمؤسس الشريك لمنصة الإيثريوم: "تعد "كونسانسيس" أكبر شركة إيثريوم في العالم وتلتزم الشركة بتطوير النظام الصديق للبيئة في الشرق الأوسط. يعد استخدام تقنيات "البلوكتشين" لبناء دول الجيل القادم من أهم أولوياتنا، وتعد دبي المكان الأمثل لرؤية هذا التحول الاستراتيجي، حيث أنها تسعى لتكون أول مدينة تعمل بتقنية "البلوكتشين" في العالم. وبصفتنا الشركة الاستشارية لمدينة دبي في ما يتعلق بـ"البلوكتشين"، فإننا متحمسون للمستقبل ونفخر بأن نكون جزءاً من رؤية مدينة دبي". 

ويرى لوبين بأن مبادرة مدينة دبي المتعلقة بتقنية “البلوكتشين" ستستقطب المواهب من كافة أنحاء العالم. ويقول لوبين: "من خلال تبني هذه التقنية، فقد أصبحت دبي في الصدارة بهذا المجال، وستحصل المدينة على فوائد هذا النظام الصديق للبيئة في وقت قريب من خلال استقطاب الشركات الناشئة والمطورين ورواد الأعمال إليها، وخير دليل على ذلك هو أن مكتبنا الجديد في حي دبي للتصميم يخطط لتوظيف مايقارب 50 موظف بنهاية العالم الحالي".

وقد تلقت "كونسانسيس" ترحيب حار من قبل محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات في حي دبي للتصميم، حيث قال:"كونسانسيس" هي من المؤسسات التي تسلط الضوء على رؤية دبي المستقبلية وتعزز مكانتنا الفريدة كحلقة وصل بين الإبداع والابتكار الاقتصادي. إن تقنية "البلوكتشين" سوف تصبح معياراً جديداً ويسعدنا أن نرحب بـ"كونسانسيس" في حي دبي للتصميم. كجزء من خطة الافتتاح، ستقوم "كونسانسيس" بتقديم العديد من فعاليات التدريب والتعليم وكذلك تنظيم الأحداث المتعلقة بتقنية "البلوكتشين"، كما ستعمل على إشراك مجتمع حي دبي للتصميم في هذه التطورات وذلك بدءاً من اجتماعنا المقبل حول العقود الذكية".  

وتقوم "كونسانسيس" في العديد من المدن حول العالم بدعم الفعاليات التي تعد منصة للالتقاء الثقافي للمهتمين بالمستقبل ورواد الأعمال والمطورين والفلاسفة والمعنيين بالمشاريع الإنسانية والفنانيين ليقرروا معاً كيفية تشكيل الجيل القادم من الانترنت. وستوفر الأحداث والفعاليات المستقبلية في دبي الفرص لاستقطاب المعنيين بمنصة الإيثريوم والتقريب بينهم.

وتؤكد لينا هداية، المدير التنفيذي في "كونسانسيس" على أن نظام "البلوكتشين" الصديق للبيئة سيتطور من خلال جذب العقول المبدعة والتركيز على المستخدم بالدرجة الأولى. "وتقول: "في كونسانسيس" تركز فلسفتنا المعتمدة على التصميم على الناس بالدرجة الأولى، وتعتمد على ثلاث محاور للابتكار هي: الشغف، العملية والوظيفة. ولذلك فمن البديهي أن نحيط أنفسنا بشركاء استراتيجيين مثل مكتب دبي الذكية وبمجتمع لديه نفسه تفكيرنا مثل حي دبي للتصميم، كل منهما يشاركاننا فلسفتنا ويمكنهما أن يسهلا رحلتنا".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج