أول ضحايا كتاب خفايا البيت الأبيض، فصل مستشار ترامب السابق ستيف بانون

يبدو أن أول ضحايا كتاب خفايا البيت الأبيض "النار والغضب" ليس سوى مستشار ترامب السابق ستيف بانون المصدر الرئيسي للكتاب الذي فصل من موقع بريت بارت ذي التوجهات الجمهورية المحافظة
أول ضحايا كتاب خفايا البيت الأبيض، فصل مستشار ترامب السابق ستيف بانون
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 10 يناير , 2018

يبدو أن أول ضحايا كتاب خفايا البيت الأبيض "النار والغضب" ليس سوى مستشار ترامب السابق ستيف بانون المصدر الرئيسي للكتاب الذي فصل أمس من منصبه وهو رئيس مجلس إدارة موقع بريت بارت Breitbart News ذي التوجهات الجمهورية المحافظة بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

وكان بانون يشير إلى مقابلة جرت في يونيو/ حزيران عام 2016، بين ترامب الابن ومجموعة من الروس بحسب بي بي سي.

 وجاءت تلك التصريحات في كتاب "النار والغضب: داخل بيت ترامب الأبيض"، للصحفي الأمريكي مايكل وولف. لكن بانون قال الأحد إن هذا التعليق كان موجها إلى بول مانفورت، المدير السابق لحملة ترامب الانتخابية، والذي حضر المقابلة.

وكان بانون أحد أكثر مساعدي ترامب الذين يثق بهم وأكثرهم إثارة للجدل أيضاً، لكنه ترك منصبه الصيف الماضي بعد تقارير عن صراع نفوذ بين كوادر إدارة ترامب في البيت الأبيض.

ويحقق مجلسا الشيوخ والنواب الأمريكيان، وكذلك محقق خاص، في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة، بينما تنفي موسكو وترامب صحة تلك المزاعم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج