"أوبريشن: فلافل" توسع تواجدها في السعودية

في رحلتها من الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية، تحث "أوبريشن: فلافل" الخطى خلال عام 2018 للانتشار في الأماكن الأكثر إقبالاً عبر أنحاء المملكة.
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 08 يناير , 2018

في رحلتها من الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية، تحث "أوبريشن: فلافل" الخطى خلال عام 2018 للانتشار في الأماكن الأكثر إقبالاً عبر أنحاء المملكة.

وتأتي خطط التوسع هذه عقب الانطلاقة الناجحة للعلامة في السوق السعودية مع افتتاح أول فرع لها في "روبين بلازا" خلال شهر أكتوبر الماضي. وترنو علامة المأكولات الشعبية الشرق أوسطية إلى الدمام لتكون وجهتها الثانية، حيث تتعاون مع شركائها في "الشركة الشرقية للتجارة والتعهدات" (ETE) لافتتاح فرع في مشروع الشاطئ بالمنطقة الشرقية، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

ولتلبية أذواق الجمهور السعودي، تمت إضافة أطباق مبتكرة جديدة إلى قائمة طعام "أوبريشن: فلافل"؛ حيث يتم تقديم الكبسة السعودية التقليدية مع شاورما الدجاج أو شاورما لحم البقر، وهناك أيضاً ساندويش شاورما الدجاج العملاق بطول 37 سم، وهذه بعض الإضافات الجديدة التي يمكن لعملاء "أوبريشن: فلافل" في السعودية الاستمتاع بها. وتضم القائمة أيضاً وجبة "شكّلها" التي تضم 5 ساندويشات شاورما دجاج، و5 ساندويشات شاورما لحم بقر، و5 ساندويشات فلافل بالخبز البلدي؛ بالإضافة إلى الوجبات الرائجة في قائمة "أوبريشن: فلافل" في الإمارات مثل الفلافل المقرمشة، والسلطات، والمناقيش الطازجة، وسندويشات الخبر البلدي، والشاورما.

وبهذه المناسبة قال منهل نصر، الرئيس التنفيذي لشركة "أوج للاستثمارات": "إن تقديم مأكولات ’أوبريشن: فلافل‘ إلى جيراننا الذوّاقة في المملكة العربية السعودية كان السبيل الأمثل للتوسع عالمياً. ونهدف إلى افتتاح 4 فروع أخرى في المملكة بحلول نهاية عام 2018، ونأمل أن نستطيع مع الوقت إيصال المأكولات الشعبية الشرق أوسطية إلى جميع أنحاء العالم".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج